LEVI’S® تعود إلى منصة سول دي إكس بي في 2019

 LEVI’S® تعود إلى منصة سول دي إكس بي في 2019

LEVI’S® تعود إلى منصة سول دي إكس بي في 2019

Tailor Shop

Tailor Shop

تستضيف علامة Levi’s® التجارية أكبر العروض في المنطقة Tailorshop في منصة سول دي إكس بي في مهرجان الشارع الثقافي السنوي الذي يستضيفه حي الموضة في دبي، حيث تلتقي الثقافة بالفن بالأزياء العصرية.

كان الاحتفاء بأصالة التعبير الذاتي من خلال التخصيص جزءاً أساسيا من تجربة Levi’s®. فمنذ عام 1853 كان قماش Levi’s® الدنيم بمثابة قماش الرسم والتصميم للجميع من الموسيقيين إلى النشطاء إلى الهيبيز والمغامرين والمولعين بالموضة. وما بين الوظيفية والموضة، كان الناس يعدلون ملابسهم من Levi’s® لأكثر من ١٤٥ سنة، وأي شخص يعيش في Levi’s® يعرف أن قماش الدنيم الخاص بهم يعكس أسلوب حياتهم – فهو شخصي جداً وأصلي دائماً.

وفي منصة سول دي إكس بي، ستمنح التجربة الجمهور القدرة على تعديل ستراتهم من طرازLevi’s® Trucker Jacket أو التيشيرت الأبيض الرائع أو القميص من النوع الثقيل. وتتضمن تجربة التعديل رسومات التطريز بالخيوط والملصقات المطرزة والدبابيس الملفتة للنظر والمطبوعات من الشاشة وألواح النسيج. كما تمتد تجربة هذا العام للتعديل إلى لصقة الظهر الشهيرة لـLevi’s® والشريط الأحمر المميز لعلامة Levi’s® التجارية، حيث يتاح للجمهور الاختيار بين خيارات الألوان المتعددة للإضافة إلى تعديلاتهم.

ويشهد هذا العام تقديم ورشة إبداع مُجَدولة يمكن للجمهور فيها العمل والتعاون مع كبار الخياطين والمصممين في Levi’s®. ويحصل الزبائن على فرصة امتلاك قطعة من تاريخ Levi’s® عن طريق صنع قطعة فريدة من نوعها. وبالإضافة إلى احتفالية Tailorshop، الذي من المقرر أن يتحدث فيها جوناثان تشيونج، كبير نواب رئيس الابتكار والتصميم في Levi's®، أمام الجمهور في 5 ديسمبر.