كيف تنسقين الأحذية وشنط اليد الذهبية مع اطلالاتك؟

منذ عدة مواسم والاكسسوارات الذهبية من الأكثر رواجاً وتصاميمها تجمع بين الأناقة والعصرية وقد شاهدناها على موديلات الأحذية كما على شنط اليد التي من السهل تنسيقها مع مختلف الازياء في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال أيضاً، وقد اخترنا لك اليوم مجموعة من أجمل موديلات الاكسسوارات الذهبية موضة صيف 2019 لتنتقي ما يعجبك وتزيني بها كافة اطلالاتك.

اكسسوارات ذهبية من مجموعات موسم ربيع وصيف 2019:

حقيبة يد باللون الذهبي من TOM FORD

شاهدنا تشكيلة كبيرة من أجمل موديلات الاكسسوارات الذهبية ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2019 وقد تدرجت ألوانها بين الذهبي الفاتح وبين البرونزي وبين الذهبي الغني وهذه التصاميم أوحت جميعها بالفخامة الى جانب العصرية والأناقة وبالنسبة للأحذية شاهدنا الصنادل والتصاميم الرسمية ذات الكعب العالي والتصاميم الكاجوال ذات الكعب المتوسط لدى كل من غوتشي” Gucci، سانت لوران” Saint Laurent، برادا” Prada، وجيمي شو” Jimmy Choo غيرهم.

وبالنسبة لحقائب اليد فقد شاهدنا أيضاً التصاميم الرسمية منها بالحجم الصغير كما التصاميم العملية التي تحمل على الكتف لدى كل من أوسكار دي لا رينتا” Oscar de la Renta،كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، فالنتينو” Valentino،توم فورد” Tom Ford وغيرهم.

بامكانك تنسيق الاكسسوارت الذهبية مع مختلف ألوان الأزياء فهي تليق بالأسود، الأبيض، الألوان الحيوية كما درجات الباستيل، ومن الممكن اعتمادها مع الأزياء الكاجوال ومع الاطلالات الرسمية في مختلف المناسبات.

اكسسوارات ذهبية من حقائب يد وأحذية موضة ربيع وصيف 2019 شاهدي أجمل التصاميم التي اخترناها لك وزيني اطلالات بلمسات مميزة تجمع بين الأناقة والعصرية.