موديلات فساتين سوداء رسمية للمناسبات الخاصة من عروض ربيع وصيف 2019

الفستان الأسود هو قطعة الملابس الأساسية في خزانة الملابس، فلا غنى عنه وعن أناقته في المناسبات الرسميّة مهما كانت طبيعتها. إليك أجمل موديلات فساتين اوف شولدرز من الفساتين السوداء الرسمية التي تليق بالمناسبات الخاصة من عروض أزياء ربيع وصيف 2019 و كذلك موديلات بليزر خريف 2020.

 فستان محتشم من Burberry

إختلفت التصاميم الأنيقة من فستان لآخر، فمنها ما كان بسيطاً ومحتشماً نوعاً ما مثل الفساتين من Burberry وCarolina Herrera.

 فستان دانتال من Elie Saab

منها ما تميّز بالدانتال الجميل والساحر الذي أعطى تصميم الفستان رونقاً خاصاً، مثل الفساتين الأكثر جاذبيّة على الإطلاق من إيلي صعب وOscar De La Renta.

فستان بطبقات من Luisa Spagnoli

جاء بعضها بالقماش المنهدل مع التول والطبقات مثل الفساتين الناعمة عالية الأنوثة وغير المتكلّفة من Noon By Noor وLuisa Spagnoli.

 فستان أنيق بخصر من الجلد منTom Ford

البعض الآخر أتى ليوحي بقوّة الشخصيّة وبالثقة العالية بالنفس بفضل التصميم الواثق والمحدّد، وهذا ما ينطبق على شخصيّة من ترتديه، مثل الفستان الترتر من إيلي صعب والفستان مع الخصر الجلد العريض من Tom Ford.

 فستان ساحر من Oscar De La Renta

أخيراً الفستان بقصّة الحوريّة من Christian Siriano، جاء بسيطاً في القماش المستخدم، وغنيّاً بتصميمه، أكان بقصّة الأكمام المنسدلة، أو بقصّة الحوريّة من الأسفل.