موديلات ملابس تليق بالعمل في المكتب

ليست كل الأزياء تليق بالعمل في مكتب، فهذا الأمر يتطلّب ملابس تجمع بين العصريّة والرسميّة الكلاسيكيّة في الآن معاً. وهذه هي أفضل الموديلات التي يمكنك إرتدائها في المكتب.

ليس من المحبّذ إرتداء الملابس ذات الطابع الرياضي على الإطلاق، كما من الأفضل الإبتعاد عن الملابس المفتوحة غير المحتشمة فهي لا تناسب العمل أبداً.

بدلة تليق بالعمل في مكتب من Luisa Spagnoli

من أفضل الأزياء المناسبة للعمل هي البدل البسيطة غير الرسميّة، وهنالك الكثير من الخيارات لأنها رائجة كثيراً، مثل البدل العصرية والشبابية من Brunello Cucinelli، البدلة البيضاء من Luisa Spagnoli، والبدلة الأكثر كلاسيكية من Alexachung.

بدلة عصريّة شبابية من Brunello Cucinelli

أما في البدل مع التنانير، فهي تمزج بين جديّة البليزر الأنيق وأنوثة التنورة الناعمة، مثل التصاميم الجميلة التي أطلقتها دار Burberry بالألوان البيج الهادئة وشديدة الأنوثة التي تليق بالعمل في مكتب.

فستان ناعم يليق بالعمل في مكتب من Burberry

أما إذا كان لديك إجتماعاً رسمياً شديد الأهميّة، فيمكنك إختيار البدلة الرسمية لكن بلون زاهٍ لإضفاء جوّ من التفاؤل على إطلالتك مثل البدلة الدانتال الزرقاء من Calvin Luo.

بدلة رسمية أنيقة من Calvin Luo

إذا أردت طلّة تلفت الأنظار إليك، خصوصاً في الإجتماعات المهمّة، فما لك سوى الفستان البليزر الجلد من Aigner أو البدلة الأنيقة من Taory Wang.

فستان بليزر جلد من Aigner

وإذا كنت لا تحبّين هذا الطراز الكلاسيكي، وتشعرين بأنك سيّدة أكثر عمليّة، فيمكنك إختيار الزيّ الأنيق والشبابي في الوقت ذاته من Givenchy. الجاكيت الجلد مع السروال بالخصر العالي تمزج بين الطرازين.

نأمل أن تجدي فيها الطراز الذي يناسبك أكثر في العمل.