جاكيتات الفرو صيحة تعود بشكل لافت لاطلالاتك اليومية في خريف وشتاء 2023

شكّلت جاكيتات الفرو نقلة نوعية في عالم الموضة خصوصاً بعد أن باتت هذه الصيحة من القطع الاساسية التي تضفي جاذبية مطلقة على اطلالاتك اليومية وخلال ساعات النهار. فامنحي أناقتك الدفء والشياكة وانتقي جاكيتات الفرو الطويلة أو القصيرة مع الالوان المتعددة والتموجات الهندسية التي تغمر القطع بكثير من التميّز.

واكبي بالصور 5 صيحات جاكيتات الفرو التي يمكن اعتمادها في خريف وشتاء 2023، لجعل اطلالاتك اليومية أكثر عصرية، مع هذه القطع الجديدة التي تحمل توقيع أبرز دور الأزياء العالمية.

جاكيتات الفرو بتدرجات اللون الاصفر

جاكيتات الفرو بتدرجات اللون الاصفر

جاكيتات الفرو بتدرجات اللون الاصفر الفاتح اختاريها من دار Michael Kors مع الموديلات المستقيمة التي تصل الى حدود الكاحل مع تفاصيل الاكمام الضخمة والنافرة بأسلوب هندسي لتكون من اختيارك مع اسدال القصة العريضة على الاكتاف بطريقة ملفتة بعيداً عن الياقة العريضة التي لا تعتبر من الصيحات الرائجة في اطلالاتك المقبلة.

جاكيتات الفرو القصيرة بتدرجات متموجة

جاكيتات الفرو القصيرة بتدرجات متموجة

ومن أجمل صيحات جاكيتات الفرو الرائجة في اطلالاتك المقبلة، القصة القصيرة التي لا تصل الى حدود الخصر. فانتقي القطع التي لا تخف مفاتن الجسم مع التموجات الرمادية التي تسيطر على كامل القطعة بأسلوب دار MSGM وقومي بتنسيقها مع البنطلون الرمادي الفاتح بقصته الفضفاضة والمتناغمة مع الجاكيت الفرو الهندسية.

جاكيتات الفرو الطويلة بتدرجات منقوشة

جاكيتات الفرو الطويلة بتدرجات متموجة

كما انتقي صيحات جاكيتات الفرو الفضفاضة والتي تتخطى حدود الخصر مع النقشات العصرية والمتداخلة من ناحية الألوان، ونسّقيها على طريقة دار Celine مع الاكمام الطويلة بأسلوب ملفت للنظر، اضافة الى موضة بنطلون الجينز الفاتح الذي يمنحك اطلالة شبابية ومناسبة لساعات النهار.

جاكيتات الفرو المدموجة مع الجلد

جاكيتات الفرو المدموجة مع الجلد

والابرز في اطلالاتك المقبلة، تألقك بأجمل صيحات جاكيتات الفرو الضخمة والمتناغمة مع الاقمشة الجلدية المرقطة مع الخطوط البارزة على كامل التصميم. فهذه القطعة البارزة باللون النيلي أتت ملفتة من وحي دار Alexandre Vauthier مع صيحة الياقة الفرو المنسدلة على طول التصميم من الجهة الامامية، اضافة الى موضة الجيوب الجانبية النافرة والخارجة عن المألوف.