موديلات تنانير طويلة كلوش لإطلالة متجددة في الفطر 2022

موديلات تنانير طويلة كلوش بقصات واسعة وحيوية تعتبر من اختياراتك الاساسية في عيد الفطر 2022 مع انتقاء القطع الحيوية والالوان المتنوعة التي طبعت أهم الماركات العالمية. فانتقي اجمل موديلات تنانير طويلة كلوش لاطلالة متجددة ومحتشمة في عيد الفطر 2022.

من خلال الصور التي اخترناها لك، تعلّمي طرق ارتداء اجمل موديلات تنانير طويلة كلوش لإطلالة متجددة في الفطر 2022.

موديلات تنانير كلوش محددة

موديلات تنانير كلوش محددة

موديلات تنانير كلوش طويلة تألقي بها في عيد الفطر 2022 مع اختيار على طريقة دار Bora Aksu موديلات تنانير كلوش محتشمة باللون الابيض مع تفاصيل الثنيات العريضة المنسقة مع الجاكيت الزهرية المستقيمة والمحددة بالحزام الرفيع على الخصر. كما انتقي موديلات تنانير طويلة كلوش مع القماش الجينز الطويلة ذات الثنيات العريضة ذات الخصر العالي من وحي دار Doucan لتكون من اختيارك مع القميص الجينز الابيض وأكمام الكشكش الكلزش المنسدلة بكثير من الانوثة.

موديلات تنانير كلوش منقوشة

موديلات تنانير كلوش منقوشة

ومن اجمل موديلات تنانير كلوش طويلة، القطع التي تبرز بأقمشة البليسيه وتدرجات اللون البني الفاتح لتبرز من وحي دار Eleventy مع التوب الابيض المنقوش بأسلوب الكروشيه بطريقة بارزة في الفطر 2022. وكوني أكثر عصرية وانتقي موديلات تنانير طويلة كلوش باللون الابيض مع اقمشة الدانتيل المنقوشة بطبعات الورود من دار Michael Kors وقومي بتنسيقها مع القميص الابيض الكلاسيكي ذات الياقة الرسمية. كما يليق باطلالات عيد الفطر 2022، موديلات تنانير طويلة كلوش طويلة ومنقوشة من خلال الزخرفات والرسمات الحيوية على طريقة دار Luisa Spagnoli للحصول على اطلالات ملفتة من خلال تحديد الخصر بالحزام الجلدي العريض بطريقة بارزة وملفتة للنظر.