السروال الواسع صيحة مستمرة صور أحدث موديلات 2022 وطرق تنسيقه لإطلالات الخريف

يعتبر السروال الواسع من التصاميم المميّزة والتي يمكنك إعتمادها لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، بأريحية كاملة للوك مميّز لا مثيل له. لهذا الموسم مم خريف وشتاء 2022-2023، السروال الواسع صيحة من أبرز الصيحات وتنسيقه ضمن إطلالاتك المختلفة الكاجوال منها أو الشيك، يمنحك لوك عضري ستايلش على الموضة. تنسيق السروال الواسع مع البلايز، القمصان، الجاكيت، البلايزر، كلها طرق متاحة وممكنة للوك أنيق مميّز. قومي معنا بجولة سريعة في هذا النص للتعرف على أحدث تلك الموديلات وأبرزها وطرق تنسيقها المتنوعة.

موديلات السروال الواسع بتنسيقات شيك أنيقة

في الإطلالات الشيك، تنسيق سروال واسع من الطرق المميّزة واللاّفتة، والتي تمنحك إطلالة مميّزة شيك وعصرية على الموضة. تنسيق السروال الواسع مع الطقم، أو مع بلايز أنيقة يمنحك لوك لافت وشيك. في الصورة الأولى هنا إطلالة من George Hobeika، نُسق فيها سروال أبيض واسع مع قميص أسود لافت شيك، وحزام باللّون الأزرق، إطلالة شيك لافتة. في الصورة الثانية تنسيق شيك آخر، إعتمد فيه سروال أخضر واسع مع قميص متعدد الألوان بقماش الساتان من Hannibal LAguna.

موديلات السروال الواسع
موديلات السروال الواسع بتنسيق كلاسيكي من George Hobeika

 

موديلات السروال الواسع
موديلات السروال الواسع بتنسيق لافت وشيك من Hannibal LAguna

موديلات السروال الواسع بتنسيقات كاجوال مميّزة

إطلالات مريحة كاجوال، يليق بها تنسيق سروال واسع مميّز. تنسيق السروال الواسع القماش أو الدنيم ضمن الإطلالات الكاجوال من الخيارات الناجحة والمريحة والتي تمنحك لوك مميّز ومريح طوال النهار.طرق كثيرة يمكنك إعتمادها لهذا الموسم، لتنسيق لوك مع سروال الواسع الأنيق، هنا في الأسفل طرق وأفكار متنوعة، في الصورة الأولى طقم مميّز من Missoni، مؤلف من جاكيت كروب مع سروال واسع، صيحة الطقم من الصيحات المستمرة، وإعتمادها بهذا الأسلوب يمنحك لوك مميّز. في الصورة الثانية إطلالة من Flying Solo، إعتمد فيها سروال واسع باللّون البيج، ونُسق بأسلوب ستايلش مع كروب توب فوقها جاكيت من الدنيم كع حذاء كاجوال لافت. 

موديلات السروال الواسع
موديلات السروال الواسع بتنسيق جذاب لافت من Missoni

 

موديلات السروال الواسع
موديلات السروال الواسع بتنسيق كاجوال مميّز من Flying Solo