فساتين ملونة ستجعلك إطلالتك حيوية في الموسم الخريفي

غالباً ما تُضفي الألوان على إطلالاتك المزيد من الحركة والرونقة والجمال. فكيف إذا كانت هذه الألوان تُضاف على تصاميم الفساتين؟ فمن المعروف أنّ الفساتين موضة ما زالت تحتل المرتبة الأولى في عالم الأزياء. لذلك، سنتحدث اليوم عن الفساتين الطويلة والقصيرة المتعددة الألوان التي يمكنك اعتمادها في الموسم الجديد.

أصبحت الفساتين المتعددة الألوان قطعة أساسيّة في خزانة أي امرأة بحيث أنّها تضفي على إطلالتك المزيد من الرونقة والجمال. لقد اعتمدت النجمات الرائعات هذه الفساتين في مختلف إطلالاتهن، ونذكر منهنّ: زيندايا (Zendaya)، كيندل جينر (Kendall Jenner)، مايلي سايرس (Miley Cyrus)، بليك ليفلي (Blake Lively)، آن هاثاواي (Anne Hathaway)، بيلا حديد (Bella Hadid)... حاول العديد من المصممين والدور إضفاء لمستهم الخاصة والمميّزة على تصاميمهم وبالأخصّ على الفساتين وذلك من خلال ابتكار فساتين عصرية وكلاسيكية متعددة الألوان تلائم مختلف المناسبات والإحتفالات، ونذكر منهم: بوتيغا فينيتا (Bottega Veneta)، إيلي صعب (Elie Saab)، أوسكار دي لارينتا (Oscar De La Renta)، إمبوريو أرماني (Emporio Armani)، هانيبال لاغونا (Hannibal Laguna)، ليونارد باريس (Leonard Paris)، كارولينا هيريرا (Carolina Herrera).        

وسنطلعك اليوم على مجموعة كبيرة ومذهلة من الإطلالات المستوحاة من الفساتين القصيرة والطويلة المتعددة الألوان مجموعات خريف وشتاء 2022-2023 منها الكلاسيكية ومنها العصرية لتستوحي منها ولتبتكري من خلالها لوك خاص بك يلائم كافة المناسبات التي ستكونين مدعوّة عليها ويشبه ذوقك وشخصيتك لتكوني بذلك مصدر جمال وأناقة في أعيُنِ الجميع.                                    

فساتين عصرية متعددة الألوان

اخترنا لك هذه الإطلالة العصرية من آندرو جي إن لتستوحي منها. ارتدي الفستان القصير ذات الأكمام المتوسطة باللون الأصفر والمزين بأزهار متعددة الألوان. وانتعلي صندل ذات الكعب العالي باللون الأحمر. واحملي حقيبة صغيرة بألوانه الثلاث أي الأسود والأحمر والأبيض. ونسقي مع هذه الإطلالة أقراط كبيرة باللون الأحمر.

اندرو جي ان
فستان بطبعة الازهار الملونة

إليك هذه الإطلالة المذهلة والمريحة من إيلي صعب. ارتدي الفستان الطويل ذات الألوان النقية والهادئة وذات فتحة عند الصدر. وانتعلي صندل مفتوح ذات الكعب العالي باللون الأزرق. فإطلالة كهذه تلائم العديد من المناسبات.

ايلي صعب
فستان بطبعة الخطوط الملونة

إن كنت مدعوة إلى مناسبة رسمية مهمّة وإن كنت من محبات الإطلالات الكلاسيكيّة، فعليك أن تستلهمي من هانيبال لاغونا. ارتدي الفستان الطويل والواسع ذات كتف واحد وذات فتحة عند جانب الفستان باللون البرتقالي والبنفسجي بالإضافة إلى ألوان أخرى. وانتعلي صندل مفتوح ذات الكعب العالي باللون البرتقالي. ولتحافظي على أناقة وجمال هذه الإطلالة، اختاري تسريحة شعر بسيطة للغاية.

هانيبال لاغونا
فستن طويل ملون

نقدم لك هذه الإطلالة الكلاسيكية-العصرية الرائعة من كارولينا هيريرا لتبتكري من خلالها لوك خاص بك. ارتدي الفستان القصير المتعدد الألوان ذات الأكمام الطويلة. وانتعلي جزمة طويلة مصنوعة من الجلد باللون الأسود. ولا تنسي أن تختاري مع  إطلالة كهذه بعض الأكسسوارات كالأقراط الصغيرة على شكل وردة باللون البنفسجي.

كارولينا هيريرا
فستان بطبعة الازهار الملونة

إن كنت من محبات الألوان الفرحة والإطلالات الجريئة فعليك أن تستوحي من هذا اللوك. ارتدي الفستان القصير ذات الأكمام الرفيعة باللون الأسود والذي أُضيف عليه ألوان متعددة لإضفاء الحياة عليه. وانتعلي صندل ذات الكعب العالي باللون الأسود. فإطلالة كهذه مناسبة إن كنت مدعوة لحفل عشاء أو إلى احتفال.

سيرجيو هادسون
فستان قصير ملون