بناطيل هاي ويست جينز اخر موضة للبنات في الصيف

بناطيل هاي ويست جينز هي أحد أبرز صيحات الموضة للبنات في الصيف وعلى ما يبدو أنها مستمرة في الموضة في موسم خريف وشتاء 2017‪-2018 ولهذا فقد اخترنا اليوم أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية من يناطيل هاي ويست جينز لتختاري منها ما يعجبك ومايناسبك.

بناطيل جينز هاي ويست بتصاميم مختلفة:

شاهدنا هذا الموسم تصاميم بناطيل جينز هاي ويست مختلفة ومتنوعة ان كان من ناحية قصاتها أو من ناحية ألوانها فمنها ذات الأرجل والواسعة، ومنها ذات القصات الضيقة الـ Skinny ومنها ذات التصاميم المريحة Boyfriend وغيرها، وبالنسبة للألوان فقد شاهدنا منها الأزرق الكلاسيكي، والكحلي الداكن، والأزرق الفاتح أيضاً وأجمل التصاميم شاهدناها لدى كل من "ايزابيل مارانت" Isabel Marant، "بالنسياغا" Balenciaga، "ستيلا مكارتني" Stella McCartney، "مارني" Marni وغيرها.

ماالذي يميز تصاميم بناطيل الجينز هاي ويست؟

بناطيل جينز هاي ويست تضمن تناسق في القوام وجاذبية في الاطلالات، حيث أنها تنحت الجسم بطريقة مثالية، اختاريها لمختلف الاطلالات الرسمية منها والكاجوال مع القمصان الحريرية وأحذية الكعب العالي لاطلالات مسائية فاخرة أو نسقيها مع القمصان القطنية والأحذية الرياضية أو الصنادل من دون كعب لاطلالات مريحة يومية.

بناطيل جينز هاي ويست أخر موضة للبنات في الصيف، شاهدي منها أجمل التصاميم المختلفة واختاري منها ما يناسبك ويناسب أسلوبك في الموضة لتتألقي بأسلوب عصري وشبابي مميز.