خاص لـ هي كواليس عرض شانيل لخريف وشتاء 2022 مكياج العارضات وأبرز المستحضرات

عرض شانيل لخريف وشتاء 2022 أتى ملفتاً ومميزاً من خلال اطلالات العارضات الطبيعية والبارزة باجمل المستحضرات المميزة والمتنوعة. من كواليس عرض شانيل لخريف وشتاء 2022، تابعي التحضيرات والخطوات الاساسية التي جعلت اطلالات العارضات محط أنظار الجميع.

من خلال الصور الخاصة بموقع هي، تابعي ابرز اطلالات عارضات شانيل لخريف وشتاء 2022، وانتقي بأسلوبهن أبرز المستحضرات والخطوات الضرورية للحصول على مكياج مماثل.

بشرة نقية وموحدة

عرض شانيل لخريف وشتاء 2022 مع البشرة النقية

عرض شانيل لخريف وشتاء 2022 برز من خلال تحضير البشرة بواسطة سيرومCHANEL SERUM REVITALISANT AU CAMÉLIA ROUGE N°1 de CHANEL الذي يضمن للبشرة النقاوة المطلوبة لتفتيح المسام بنضارة. بعدها اختارت هذه الدار، تمرير كريم اساس البرونزيLES BEIGES Teint Belle Mine Naturelle Hydratation et Longue Tenue الذي يضمن نضارة للبشرة من خلال توحيد اللون لتبدو طبيعية وموحدة من ناحية اللون. كما اختارت دار CHANEL البلاشر الوردي الفاتح بتدرجات ملفتة من مستحضر CHANEL Coue Contraste 64 Pink Explosionلاضاءة البشرة وجعلها أكثر اشراقاً.

مكياج عيون طبيعي مع الماسكارا

عرض شانيل لخريف وشتاء 2022 مع الماسكارا الكثيفة

احصلي على مكياج عيون طبيعي من عرض شانيل لخريف وشتاء 2022 مع الظلال الطبيعية على الجفنين العلوي بطرق ناعمة للحصول على جمال مشرق وخال من المكياج. وفي هذا المكياج احرصي على تكثيف طبقات الرموش وتطويلها من خلال تمرير مستحضر LE VOLUME DE CHANEL لجعل نظرك أوسع وأكثر جاذبية. ولم تتخلى الدار عن اقلام CHANEL Dual Ended Brow 207 التي تضمن الكثافة الفعالة للحواجب مع الشعيرات الممدودة الى الاعلى بطريقة منتظمة.

أحمر شفاه وردي

كواليس عرض شانيل لخريف وشتاء 2022 مع الماسكارا الكثيفة

كما لفتنا في عرض شانيل لخريف وشتاء 2022 اجمل الوان احمر الشفاه الفاتحة والملفتة بتدرجات وردية واختارت مستحضر CHANEL ROUGE COCO FLASH  82 Live اللماع والفاتح للحصول على اطلالة جمالية ملفتة عام 2022. واختارت دار شانيل في اطلالات للعارضات، الوان احمر شفاه داكنة من CHANEL ROUGE COCO FLASH 90 Jour للحصول على اطلالة ملفتة وفي غاية الانوثة.