اختاري إحدى هذه البدلات الرسمية الملونة لإطلالة مميزة وعصرية

أصبح وجود البدلات الرسمية على منصات عروض دور الأزياء العالمية أمراً طبيعياً في كل موسم، حيث أنها تعتبر من كلاسيكيات الموضة ومن أكثر التصاميم أناقة وعملية وقد لفتتنا هذا الموسم موديلات البدلات الرسمية الملونة التي اخترنا لك أجملها اليوم لتنتقي منها ما يعجبك وما يناسب ذوقك.

أجمل موديلات البدلات الملونة لتختاري منها ما يعجبك لاطلالات أنيقة هذا الخريف

البدلة الرسمية كانت واحدة من أبرز صيحات الموضة ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2022 والى جانب الألوان الحيادية والدرجات الترابية شاهدنا أيضاَ بدلات بألوان حيوية وزاهية وقد تنوعت بين الأزرق والأخضر والأصفر والأحمر والفوشيا وغيرها، وننصحك أن تنتقي هذا الخريف بدلة رسمية ملونة لتتألقي بها بأسلوب عصري ومواكب للموضة واليك بعض الأفكار من منصات العروض لاعتماد وتنسيق البدلة الملونة.

أجمل موديلات بدلات رسمية ملونة موضة خريف 22
أجمل موديلات بدلات رسمية ملونة موضة خريف 22

 

بدلة رسمية باللون الأصفر من مايكل كورس

اللون الأصفر يعتبر من الألوان الدراجة هذا الموسم وقد شاهدناها على مختلف التصاميم وأيضاَ على البدلات الرسمية مثل هذه البدلة الأنيقة المؤلفة من جاكيت بليزر واسع وبنطلون عريض من مايكل كورس Michael Kors.

 بدلة باللون الأصفر من Michael Kors
 بدلة باللون الأصفر من Michael Kors

 

بدلة باللون الأحمر من ايمليا ويكستيد

اختاري اللون الأحمر على بدلة رسمية لاطلالة عصرية وجذابة مثل هذه البدلة باللون الأحمر القاني من ايمليا ويكستيد Emilia Wickstead مؤلفة من بنطلون واسع مع بليزر أنيق وتوب ياقة سوداء من تحتها.

بدلة باللون الأحمر من Emilia Wickstead
بدلة باللون الأحمر من Emilia Wickstead 

 

بدلة باللون الأزرق من البيرتا فيريتي

إطلالة أنيقة في فصل الخريف نسقيها في بدلة من المخمل الأزرق من البيرتا فيريتي Alberta Ferretti، اعتمدي معها قميص أنيق من الحرير واكسسوارات مميزة.

 بدلة باللون الأزرق من Alberta Ferretti
 بدلة باللون الأزرق من Alberta Ferretti

 

بدلة رسمية باللون الأخضر من ايلي صعب

لمختلف إطلالاتك الرسمية هذا الموسم اختاري بدلة رسمية من الترتر البراق باللون الأخضر من ايلي صعب Elie Saab بقصتها الأنيقة وقماشها البرّاق العصري.

 بدلة من الترتر باللون الأخضر من Elie Saab
 بدلة من الترتر باللون الأخضر من Elie Saab

 

بدلة رسمية باللون الفوشيا من فالنتينو

ان كنت من النساء الجريئات اللواتي يبحثن عن اطلالة ملفة ومختلفة اختاري هذه البدلة الرسمية من فالنتينو Valentino باللون الفوشيا الحيوي والمؤلفة من جاكيت بليزر اوفر سايز مع بنطلون واسع، ونسقي معها اكسسوارات فاخرة.

بدلة باللون الفوشيا من Valentino

البدلات الرسمية الملونة واحدة من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم وقد جمعنا لك منها تشكيلة من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية لخريف وشتاء 2022-2023 لتختاري ما يناسبك.