أفكار مختلفة لتنسيق الكارديغان الطويل في الخريف

الكارديغان أو الجاكيت الصوفي من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم وهو طبعاً يعتبر من القطع الأساسية في فصل الخريف، ولهذا سنقدم لك اليوم بعض أجمل الأفكار المختلفة لتنسيق الكارديغان الطويل في مختلف مناسبات هذا الموسم مستوحاة من عروض الأزياء العالمية.

أجمل تنسيق لمختلف المناسبات الخريفية في الكارديغان الطويل

الكاريغان قطعة عادت للموضة منذ عدة مواسم وقد شاهدناه منها العديد من التصاميم المختلفة والمميزة الكاجوال كانت أو الرسمية، كما أن قصات الكاريغان تنوعت بين القصيرة والطويلة بين الضيقة والاوفر سايز وكذلك الأمر بالنسبة للألوان حيث منها الدرجات الحيادية أو الترابية أو التصاميم الملونة والمعرقة واليوم سنقدم لك أفكارا مختلفة لتنسيق الكارديغان الطويل في خريف 2022.

لوك كاجوال ذو طابع بوهيمي في الكارديغان الطويل

نسقي اطلالة ذات طابع بوهيمي مستوحاة من هذا اللوك من عرض دار ديسكوارد DSquared2 لمختلف المشاوير الخريفية اليومية في بنطلون جينز مع كارديغان طويل ملون بدرجات حيوية.

 كارديغان طويل ملون من DSquared2
 كارديغان طويل ملون من DSquared2

 

تنسيق أنثوي عصري في كاريغان طويل من شانيل

اطلالة جمعت بين الأناقة والعصرية شاهدناها على منصة عرض دار شانيل في كارديغان طويل ملون بدرجات الزهري من تحته سويتر من الصوف وبنطلون قماشي واسع وجزمة من الجلد الاسود.

 كارديغان طويل باللون الزهري من CHANEL
 كارديغان طويل باللون الزهري من CHANEL

 

اطلالة في الكاريغان الطويل مع التنورة

لمختلف المشاوير الخريفية أو اطلالات العمل استوحي من هذا اللوك من بوس BOSS في تنورة بليسيه من الجلد الاسود مع كاريغان طويل من فوقها بتصميم أنيق وناعم.

 كارديغان طويل باللون الأسود من Boss
 كارديغان طويل باللون الأسود من Boss

 

نسقي لوك في كارديغان طويل مع الفستان

اعتمدي لوكا خريفيا أنيقا مستوحى من هذا التنسيق من غابرييلا هيرست Gabriela Hearst في فستان طويل من الصوف ومن فوقه جاكيت كاريغان طويل كلاهما باللون الأسود وأكملي اللوك بحذاء من الجلد وحقيبة يد أنيقة.

 كاريغان طويل أسود من Gabriela Hearst
 كاريغان طويل أسود من Gabriela Hearst

أفكار عديدة ومنوعة لتنسيق الكاريغان بأساليب تجمع بين الأناقة والعصرية لاطلالات خريف 2023 جمعناها لك بالصور من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية.