إطلالات عصرية تناسب المرأة الحامل من وحي مرام زبيدة

إطلالات الحمل لم تعد كما كنا نعهدها سابقاً، حين كانت النساء تتعمد اخفاء بروز البطن من خلال اختيار الأزياء الواسعة والفضفاضة، فاليوم على العكس معظم النساء الحوامل أصبحن يخترن تصاميم عصرية تبرز حملهن وبروز البطن واليك بعض أفكار إطلالات مميزة للحوامل مستوحاة من المؤثرة مرام زبيدة.

أفكار إطلالات عصرية ومميزة للحوامل من المؤثرة مرام زبيدة

مرام زبيدة اختارت اعتماد الإطلالات العصرية أثناء فترة حملها ونسقت التصاميم الشبابية التي كشفت عن بروز بطنها، وقد تنوعت هذه التصاميم بين الكاجوال والرسمي وجمعنا لك بالصور بعض الإطلالات لتستوحي أفكارًا جريئة وغير تقليدية أثناء الحمل.

لوك رياضي نسقته مرام زبيدة خلال الحمل

الأزياء الرياضية عادة ما تكون الأكثر راحة بالنسبة للنساء الحوامل وهنا شاهدنا مرام زبيدة وقد نسقت إطلالة للحمل اختارت فيها بنطلون وسويتر ملونان بدرجات الباستيل التي جمعت بين الأصفر والأزرق مع توب بيضاء وأكملت اللوك بحذاء رياضي مريح.

لوك رياضي ملون نسقته مرام زبيدة
لوك رياضي ملون نسقته مرام زبيدة

 

تنورة ميدي مع توب قصيرة نسقتها مرام زبيدة أثناء الحمل

نسقت مرام زبيدة إطلالة شبابية للمشاوير المسائية اختارت فيها تنورة ميدي معرقة باللون الأزرق ومعها نسقت توب سوداء قصيرة وأكملت اللوك بحقيبة يد بيضاء من فيرساتشي Versace وحذاء أسود كعب عالي.

تنورة ضيقة نسقتها مرام زبيدة مع توب قصيرة سوداء
تنورة ضيقة نسقتها مرام زبيدة مع توب قصيرة سوداء

 

تنسيق باللون البنفسجي اعتمدته مرام زبيدة

شاهدنا مرام زبيدة في تنسيق ناعم اعتمدته أثناء الحمل وقد اختارت فيه تنورة ميدي مع توب كلاهما باللون البنفسجي وأكملت اللوك بحقيبة يد من الجلد الأبيض وصندل مريح من دون كعب من شانيل CHANEL.

نسقت مرام زبيدة اطلالة باللون البنفسجي
نسقت مرام زبيدة اطلالة باللون البنفسجي

 

فستان سهرة أخضر اختارته مرام زبيدة أثناء الحمل

نسقت مرام زبيدة إطلالة أنثوية رسمية خلال فترة الحمل اختارت فيها فستان سهرة ماكسي باللون الأخضر من اليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi مزين بتفاصيل معدنية ذهبية أضافت عليه لمسات من العصرية وكانت قد أكملت اللوك بأقراط مميزة.

مرام زبيدة في فستان باللون الأخضر من اليزابيتا فرانكي
مرام زبيدة في فستان باللون الأخضر من اليزابيتا فرانكي

اطلالات عصرية تناسب المرأة الحامل من وحي مرام زبيدة  جمعناها لك بالصور لتستلهمي منها أفكارا غير تقليدية تتألقين بها خلال فترة الحمل الخاصة بك.