ما هي قصات التنورة الرائجة للخريف؟ اكتشفي أحدث التصاميم

باتت موضة التنانير وخاصة الطويلة رائجة في القرن التاسع عشر، واكتسبت منذ ذلك الوقت شعبية كبيرة. كان الهدف من ارتداء التنانير في ذلك الحين أي في العصور القديمة هو تغطية الجزء السفلي من الجسم بطريقة متحفظة. وظهرت بعدها ولأول مرة في متجر لندن التاريخي "بازار" التنورة القصيرة ويعود الفضل لانتشارها للمصممة البريطانية ماري كانت التي اختارت هذا النوع من التنانير.

انتشرت صيحة التنانير بشكل خيالي في عالم الموضة والأزياء لتصبح قطعة لا غنى عنها في خزانة أية امرأة.

أكثر من اشتهر في تصميم التنارير الطويلة والقصيرة: بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، وفيندي Fendi، وفيكتوريا بيكهام Victoria Beckham، وأليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi، وكارولينا هيريرا Carolina Herrera، وفيرساتشي Versace.

فمن خلال التنانير الطويلة والقصيرة يمكنك ابتكار إطلالات مختلفة وجذابة منها الكلاسيكية ومنها العصرية. وإذا كنت تتساءلين عن كيفية تنسيق التنانير مع باقي القطع للحصول على لوك كامل وملفت، فالحل بسيط. سنطلعك على العديد من الإطلالات والتنانير على أنواعها لنسهّل عليك عملية تنسيق القطع الخاصة بك مع بعضها ولنزوّدك بالمزيد من الأفكار الأخرى لتبتكري من خلالها لوك جديد ومختلف عن اللوك الذي اعتدتِ عليه. إليك البعض من هذه التنانير لتستوحي منها. 

 قصات تنورة للخريف

التنورة الطويلة
 

كارولينا هيريرا
تنسيق التنورة الطويلة باللون الفوشيا مع القميص الابيض من كارولينا هيريرا

نقدم لك هذا اللوك من كارولينا هيريرا. ارتدي التنورة الطويلة والواسعة ذات الخصر المرتفع باللون الفوشيا. وضعي لهذه التنورة حزام عريض باللون الفوشي أيضاً. ونسقي معها قميص بأزرار باللون الأبيض. ويمكنك أن تنعلي مع إطلالة كهذه صندل ذات العالي باللون الأبيض مثلاً.


التنورة مع فتحة

سيلين
اطلالة لامعة من سيلين

ارتدي التنورة الطويلة ذات فتحة عند الجانب باللون الأسود. واختاري معها قميص عصرية باللون الفضي. وانتعلي صندل ذات الكعب العالي والمصنوع من الجلد باللون الأسود. واحملي حقيبة باللون الذهبي. ولا تنسي أن تضعي نظارات الشمس الصغيرة.

اليزابيتا فرانشي
التنورة الطويلة من إليزابيتا فرانشي


إن كنت من محبات الإطلالات الكلاسيكية، فعليك أن تستوحي من أليزابيتا فرانكي. ارتدي التنورة الطويلة ذات فتحة من الأمام باللون الأسود. واختاري معها توب ملفتة باللون الأسود أيضاً. وانتعلي صندل مفتوح ذات الكعب العالي باللون الأسود. واحملي حقيبة صغيرة من نفس لون الإطلالة. واختاري الأقراط الطويلة باللون الذهبي كأكسسوار لهذا اللوك. فهذه الإطلالة تلائم العديد من المناسبات والإحتفالات الرسمية.

ليلي سارتي
نمسيق التنورة مع فتحة مع توب بنقشة النمر

 ارتدي التنورة الطويلة باللون الأبيض. واختاري معها توب ذات فتحة عند الصدر باللونين البيج والأسود. وانتعلي حذاء مفتوح ذات الكعب العالي باللون الفضي. ولإضفاء المزيد من الأناقة على هذا اللوك، اختاري بعض الأكسسوارات كالعقد والأقراط المدورة باللون الذهبي.

 

بروينزا سكولر
اطلالة عصرية من بروينزا سكولر

اخترنا لك هذا اللوك العصري لتستوحي منه. ارتدي التنورة الطويلة الهدلة باللونين الأبيض والبني. واختاري معها قميص باللون الأسود. وانتعلي حذاء ذات الكعب العالي والمصنوع من الجلد باللون الأحمر. وننصحك في أن تختاري تسريحة شعر بسيطة.


التنورة القصيرة
 

اليسندرا ريش
تنورة قصيرة من أليسندرا ريش

تستمر موضة التنانير القصيرة من موسم الصيف إلى موسم الخريف. ارتدي تنورة الميني على شكل بزة أي منسقة مع توب من نفس اللون والقماش.

بوتيغا فينيتا
تنورة جلدية قصيرة من بوتيغا فينيتا

يمكنك أيضاً تنسيق التنورة القصيرة المصنوعة من الجلد الاسود مع قميص واسع بقصة رجالية باللون الاصفر. نسقي مع هذا اللوك الحقيبة الكبيرة.


التنورة على شكل جرس
 

بوتيغا فينيتا
تنورة على شكل جرس من بوتيغا فينيتا

تعتبر قصة التنورة على شكل الجرس من القصات الكلاسيكية التي تذكرنا بحقبة الخمسينيات. لتكوني اكثر تميزا، اختاري تنورة تتصمن الشراريب ونسقيها مع كنزة باللون الرمادي.

 

التنورة على شكل قلم
 

فندي
تنسيق التنورة على شكل قلم من فندي

التنورة على شكل قلم معروفة باسم Pencil Skirt. استوحي من هذه الاطلالة من فندي. تنورة على شكل قلم من الجلد البني، منسقة مع قميص ابيض وحقيبة باغيت.