طرق تنسيق التنانير على مختلف أنواعها بأسلوب علا فرحات

 

التنورة تعتبر واحدة من أهم القطع في الموضة وفي خزانة السيدات، حيث من السهل اعتمادها وتنسيقها في مختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية، وفي كل موسم نشاهد منها أجمل التصاميم المميزة التي تتنوع من ناحية قصاتها وأطوالها والأقمشة المصنوعة منها. واليوم سنقدم لك طرق لتنسيق التنانير على مختلف أنواعها بأسلوب الفاشينيستا علا فرحات.

 

التنورة القصيرة على طريقة علا فرحات

التنانير القصيرة عادت وبقوة للموضة هذا الموسم وهنا شاهدنا علا فرحات وقد نسقت لوك شبابي جمع بين النمط الكاجوال والعصرية وقد اختارت فيه تنورة قصيرة باللون البيج نسقت معها توب بيضاء ومن فوقهما اعتمدت جاكيت بومبر باللون الكاميل وأكملت اللوك بجزمة من الجلد باللون العسلي.

تنورة قصيرة باللون البيج نسقتها علا فرحات باسلوب شبابي
تنورة قصيرة باللون البيج نسقتها علا فرحات باسلوب شبابي

 

تنورة بليسيه معرقة نسقتها علا فرحات

عادت أيضاَ موضة التنانير المعرقة وهنا شاهدنا علا فرحات وقد اعتمدت لوكا أنثوياً ومميزاً فيها اختارته من دار فيرساتشي بتنورة بقصة البليسيه المعرقة بدرجات من اللون الأزرق ونسقت معها توب ناعمة تتميز بياقتها العالية باللون الأسود وأكملت الاطلالة بحقيبة يد باللون الأزرق وحذاء كعب عالي من الجلد اللامع.

اعتمدت علا فرحات اطلالة مميزة في تنورة قصيرة معرقة
اعتمدت علا فرحات اطلالة مميزة في تنورة قصيرة معرقة

 

تنسيق التنورة الماكسي

التنانير الماكسي خيار أنيق وعملي للكثير من المناسبات وهنا شاهدنا علا فرحات في لوك ناعم اختارت فيه تنورة ماكسي باللون الأسود نسقت معها تيشرت قطنية بقصة واسعة باللون الأبيض ومع اللوك اعتمدت حقيبة يد ذهبية ميتالك من لويس فويتون أضفت من خلالها لمسات من العصرية مع صندل كعب عالي.

اختارت علا فرحات تنورة ماكسي باللون الأسود مع تيشرت بيضاء
اختارت علا فرحات تنورة ماكسي باللون الأسود مع تيشرت بيضاء

 

طرق تنسيق التنانير على مختلف أنواعها بأسلوب علا فرحات جمعناها لك بالصور لتستلهمي أفكار تنسيقات مميزة لمختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية.