بدلات راقية للصبايا المحجبات من وحي دلال الدوب

البدلات الرسمية ولاسيما التصاميم الراقية منها تعتبر من أبرز الخيارات بالنسبة للصبايا المحجبات حيث أنها عصرية ومواكبة للموضة وفي الوقت ذاته محتشمة ومحافظة وهنالك عدد كبير من الأساليب لتنسيقها لمختلف الاطلالات الكاجوال والرسمية واليك بعض الأفكار من وحي دلال الدوب.

أفكار لتنسيق البدلات الرسمية من وحي دلال الدوب

دلال الدوب تعبتر واحدة من أكثر الفاشينيستا المحجبات أناقة في الوطن العربي وأسلوبها محبب وناعم وفيه لمسات من العصرية، وكما لاحظنا فهي تعشق البدل الرسمية وتنسقها بأساليب مختلفة للمناسبات الكاجوال والرسمية على حد سواء واليك منها أجمل الأفكار.

تنسيق شبابي في بدلة رسمية باللون الفوشيا

الألوان القوية على البدلات الرسمية من صيحات الموضة الأكثر رواجاَ وهنا شاهدنا دلال الدوب وقد نسقت لوكاً عصرياً وشبابي اختارت فيه بدلة رسمية باللون الفوشيا القوى مؤلفة من بنطلون واسع وجاكيت بليزر بصفي أزرار واختارت معها حقيبة يد وحذاء رياضي باللون الأبيض.

دلال الدوب في تنسيق شبابي في بدلة رسمية باللون الفوشيا
دلال الدوب في تنسيق شبابي في بدلة رسمية باللون الفوشيا 

اطلالة ملفتة في بدلة راقية باللون الأزرق

شاهدنا دلال الدوب وقد نسقت اطلالة ملفتة وراقية اختارت فيها بدلة رسمية باللون الأزرق الغني مؤلفة من جايكت بليزر مزين بالأزرار مع بنطلون وصل طوله حد الكاحل، ومعها نسقت قميصاَ أبيضاَ وحقيبة يد صغير من ديور Dior باللون البيج حذاء ملون كعب عالي.

نسقت دلال الدوب بدلة رسمية باللون الأزرق بتصميم مميز
نسقت دلال الدوب بدلة رسمية باللون الأزرق بتصميم مميز

بدلة رسمية باللون البنفسجي الفاتح اختارتها دلال الدوب

درجات الباستيل توحي بالكثير من الأنوثة والأناقة وهنا شاهدنا دلال الدوب وقد اختارت اطلالة ناعمة في بدلة رسمية باللون البنفسجي الفاتح مؤلفة من جاكيت بليزر له ربطة لى الخصر وبنطلون قماشي بقصة أرجل واسعة ومعها نسقت حقيبة يد باللون الأزرق من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta أضفت من خلالها لمسات شبابية.

اطلالة ناعمة في بدلة رسمية باللون البنفسجي الفاتح نسقتها دلال الدوب
اطلالة ناعمة في بدلة رسمية باللون البنفسجي الفاتح نسقتها دلال الدوب

بدلات راقية للصبايا المحجبات من وحي دلال الدوب جمعناها لك بالصور لتستلهمي أفكار مميزة تتألقين بها في مختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية.