أفكار تنسيق القميص الأبيض من وحي إطلالات ستريت ستايل في باريس

برز تنسيق القميص الأبيض كقطعة بارزة تألقت بها مدونات الموضة والفاشينيستا خلال مشاركتهنّ في أسبوع الموضة في باريس. وما يميّز هذه الصيحة هو الطرق والأفكار المتعددة التي يمكن من خلالها تنسيق القميص الأبيض للحصول على إطلالات شبابية وعصرية في غاية الأناقة.

إستوحي أفكار تنسيق القميص الأبيض من إطلالات ستريت ستايل في باريس.

برز تنسيق القميص الأبيض مع قطع أخرى باللون البيج

تنسيق القميص الابيض بأسلوب الـCollege style

الزيّ المدرسي أو الـCollege style من الصيحات التي برزت من خلال إطلالات الفاشينيستا في أسبوع الموضة في باريس، وتنسيق القميص الأبيض أساسي في إعتماد هذه الصيحة. على هامش عرض أزياء ديور أطلت إحدى مدونات الموضة بالتنورة الميدي باللون الأسود نسّقت معها القميص الأبيض وعقدت شريطاً أسود حول الياقة وأكملت اللوك بمعطف بنقشة المربعات باللونين الأصفر والأسود. نقشة المربعات نفسها أطلت بها فاشينيستا أخرى، والتي نسقت بدورها القميص الأبيض مع التنورة القصيرة المزينة بالنقشات والطيات وأكملت اللوك بكنزة أوفرسايز باللونين الرمادي والأصفر، وفي لوك مشابه إعتمدت إحدى الفاشينيستا التنورة نفسها لكن بطول أطول مع القميص وربطة العنق والكنزة المفتوحة باللون الأسود.  

نسقت القميص الأبيض مع التنورة القصيرة المزينة بالنقشات والطيات

تنسيق القميص الابيض في لوك مونوكروم

تبقى موضة الإطلالات المونوكروم من أجمل الصيحات، وكانت بارزة أيضاً في إطلالات ستريت ستايل في العاصمة الفرنسية. تنسيق اللونين الأبيض والأسود من أكثر الإطلالات كلاسيكية، كذلك برز تنسيق القميص الأبيض مع قطع أخرى باللون البيج مثل التنورة والجاكيت، أو حتى الفستان. كذلك لفتتا إطلالة فاشينيستا على هامش أسبوع الموضة التي إختارت القميص الأبيض مع التنورة الماكسي والبليزر الضيقة نسّقت معها حقيبة ديور باللون الأسود.

تبقى موضة الإطلالات المونوكروم من أجمل الصيحات

البدلة لتنسيق القميص الأبيض

سواء كنت تبحثين عن إطلالة شبابية عصرية أو كلاسيكية، إعتمدي تنسيق القميص الأبيض مع البدلة. إختاري البدلة باللون الأصفر للوك يخطف الأنظار، أو نسّقي القميص الأبيض مع ربطة العنق باللون الأسود والبليزر الطويل وأكملي اللوك بالبنطلون الكلاسيكي.