طرق تنسيق الملابس الكلاسيكية بتدرجات اللون البني في ساعات النهار

الملابس الكلاسيكية تعتبر من أبرز صيحات الموضة التي لا غنى عنها في اطلالات خريف 2022، مع التألق في ساعات النهار بأجمل التصاميم اليومية بتدرجات اللون البني التي تناسب ساعات النهار سواء من خلال البدلات الرسمية أو التنانير المحتشمة التي تجعل اطلالتك مريحة وملفتة للنظر في الوقت عينه.

فكوني مواكبة لأجدد صيحات الموضة الكلاسيكية، وتعلّمي طرق تنسيق الملابس البنية بتدرجات فاتحة أو داكنة لتكون أناقتك محط أنظار الجميع بعيداً عن الالوان القوية الرائجة في خريف 2022.

موضة البدلة الرسمية البنية

موضة البدلة الرسمية البنية

اختاري في اطلالاتك المقبلة موضة البدلة الرسمية الكلاسيكية بتدرجات اللون البني وانتقي من دار Cru Le البنطلون المستقيم الذي يصل الى حدود الكاحل مع البلايزر الطويلة المنسدلة بأسلوب مريح وملفت مع الازرار السوداء. كما برزت في هذه الاطلالة موضة القميص الابيض الكلاسيكي بطريقة لا تخف الخصر ويمكنك تنسيق مع هذه الملابس موضة البوت الجلدي الاسود الذي يصل الى حدود الكاحل.

موضة التنورة الجلدية والبنية

موضة التنورة الجلدية بتدرجات اللون البني مع البلايزر من دار Tod's

كما تألقي في ساعات النهار باجمل موديلات بدلات نسائية باللون البني وانتقي من دار Tod's التنورة الجلدية الطويلة الواسعة التي تصل الى حدود الكاحل. وبأسلوب متجدد، نسّقيها مع البلايزر المستقيمة الجلدية أيضاً والضيقة من خلال الازرار الامامية السوداء.

موضة الجاكيت البومبر البنية

موضة الجاكيت البومبر البنية

ويليق باطلالاتك اليومية في خريف 2022 احدث بدلات صيحات جاكيتات البومبر الكلاسيكية والمبطّنة بأقمشة الفرو البيج بأسلوب دار Vivienne Hu. فقومي بتنسيق هذه القطعة مع الكنزة الصوفي المضلعة وموضة البنطلون الواسع ذات الخصر العالي لضمان اطلالة متكاملة وشبابية.

موضة الجمبسوت الواسع والبني

موضة الجمبسوت الواسع والبني

كما تألقي في خريف 2022 باجدد موديلات جمبسوت بني من دار CHANEL بتدرجات اللون الفاتح مع النقشات الحيوية والخطوط الرفيعة المضلعة من الامام، اضافة الى صيحة الارجل الواسعة والجيوب الجانبية المنخفضة دون تحديد الخصر لتتألقي بقصة لا تظهر مفاتن الجسم.