أفكار تطبيق طلاء الأظافر باللون الزهري لشهر التوعية بسرطان الثدي

أفكار تطبيق طلاء الأظافر باللون الزهري لشهر التوعية بسرطان الثدي يمنحك إطلالة أنثوية رائعة. فيعد اللون الزهري لطلاء الأظافر من أكثر الألوان التي تفضل النساء تطبيقه خاصة مع شهر التوعية بسرطان الثدي ودعماً للنساء، لذا نقدم لك مختلف درجات اللون الزهري التي يمكنك تطبيقها خلال هذا الشهر، فاليك أفكار تطبيق طلاء الأظافر باللون الزهري لشهر التوعية بسرطان الثدي.

أفكار تطبيق طلاء الأظافر باللون الزهري لشهر التوعية بسرطان الثدي

  • طلاء أظافر باللون الزهري الفاتح
  • طلاء أظافر باللون الزهري المتدرج
  • طلاء أظافر باللون الزهري الغامق

أفكار تطبيق طلاء الأظافر باللون الزهري لشهر التوعية بسرطان الثدي

طلاء أظافر باللون الزهري الفاتح

طلاء أظافر باللون الزهري الفاتح يعد من أجمل الألوان وأكثرها حيوية خاصة للنساء أصحاب البشرة الفاتحة. فهذا اللون يمنح اظافرك لمسة أنوثية جذابة، ويليق بالأظافر الطويلة والقصيرة. يمكنك تطبيق رسومات على هذه الاظافر بطريقة مبتكرة مما يمنحك جاذبية أكثر، فمثلاً يمكنك تطبيق اللون الأبيض على إحدى الأصابع وتزيينها باللون الزهري على شكل نقاط صغيرة بينما الأظافر الباقية تكون زهرية، كذلك يمكنك إضافة بعض الحبوب اللامعة على إحدى الأصابع للحصول على أظافر مبتكرة وجذابة لشهر التوعية بسرطان الثدي.

طلاء أظافر باللون الزهري المتدرج

طلاء أظافر باللون الزهري المتدرج هي الطريقة العصرية للحصول على يدين جذابتين. فالأظافر المتدرجة هي طريقة استخدام طلاء الاظافر بدرجاته المختلفة من الغامق الى الفاتح ليمنحك نظرة شبابية وحيوية تليق بشهر التوعية بسرطان الثدي. تختلف درجاته من اللون الفوشيا ثم الزهري الفاتح ووصولاً الى الأبيض. تليق هذه الأظافر بمختلف الطول وتبرز جمالها مع لون البشرة المتوسطة والفاتحة.

طلاء أظافر باللون الزهري الغامق

طلاء أظافر باللون الزهري الغامق يمنحك التفاؤل خلال شهر التوعية بسرطان الثدي. فاللون الفوشيا أو الزهري الغامق لون حيوي يليق بصاحبات البشرة السمراء، لذلك طبقي هذا اللون من طلاء الأظافر حسب لون بشرتك، كما انه يليق بجميع مناسباتك الصباحية والمسائية.