أجمل تصاميم البدلات الرسمية لأناقة عصرية في خريف 2022

البدلة الرسمية مازالت واحدة من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم وقد شاهدناها ضمن معظم مجموعات ما قبل خريف 2022 بتصاميم وقصات وألوان مختلفة، وقد جمعنا اليوم أبرز التصاميم التي لفتتنا لتختاري منها ما يعجبك وما يناسب ذوقك.

خيارات من أجمل تصاميم البدلات الرسمية موضة هذا الخريف

البدلة الرسمية مثالية لمختلف المواسم وقد أصبحت مؤخراً مثالية أيضاً لمختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية، حيث من الممكن اعتمادها لإطلالة يومية كاجوال أو لإطلالة رسمية للدوام أو لاطلالة مسائية للسهرات، وكما ذكرنا فقد شاهدنا ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية  لموسم ما قبل خريف 2022 تصاميم مميزة من البدلة الرسمية ان كان من ناحية القصات أو الألوان حيث منها الاوفر سايز أو القصات الواسعة والمريحة ومنها الكلاسيكية ومنها الأكثر رسمية وبالنسبة للألوان فقد تنوعت بين الدرجات الحيادية وبين الدرجات الترابية وبين الدرجات الحيوية أيضاً واليك بعض الأفكار لتنسيق البدلة الرسمية حسب المناسبة لإطلالات خريفية عصرية:

نسّقي البدلة الرسمية مع حذاء رياضي لاطلالة كاجوال

من الممكن أن تعتمدي البدلة الرسمية بأسلوب شبابي كاجوال مثل هذا اللوك الذي اخترتاه من مجموعة فالنتينو Valentino في بدلة بقصة مريحة باللون الأسود مع حذاء رياضي أبيض وحقيبة يد أنيقة.

 بدلة رسمية بتصميم شبابي من Valentino
 بدلة رسمية بتصميم شبابي من Valentino

 

إطلالة أنيقة للدوام في بدلة باللون السكري

ومن الممكن أن تستوحي أو تختاري هذا اللوك من براندن ماكسويل Brandon Maxwell لإطلالة أنيقة وراقية للعمل في بدلة رسمية باللون الأبيض السكري بقصة واسعة مع توب ياقة عالية من تحتها.

 بدلة رسمية باللون الأبيض السكري من Brandon Maxwell
 بدلة رسمية باللون الأبيض السكري من Brandon Maxwell

 

تألقي في البدلة الرسمية لإطلالة مسائية ملفتة

اختاري البدلة الرسمية لمختلف المناسبات المسائية لتحصلي على إطلالة عصرية ومميزة اعتمديها بقصة أنيقة وبقماش مميز مثل هذه البدلة من ايترو Etro المصنوعة من قماش البروكار ذو الاحساس المعدني ونسّقي معها توب قصيرة وحذاء أنيق كعب عالي.

 بدلة رسمية من البروكار من Etro
 بدلة رسمية من البروكار من Etro

البدلة الرسمية خيارك الأميز لهذا الخريف شاهدي التصاميم المميزة والمنوعة التي انتقيناها لك من مجموعات ما قبل خريف 2022 واختاري ما يعجبك وما يناسب ذوقك.