كيفية إرتداء وتنسيق موضة البليزر الأبيض بأسلوب عصري في خريف 2022

تنسيق البليزر الأبيض في الخريف يجعل اطلالاتك المقبلة مزيج بين الصيحات الكلاسيكية والقطع العصرية والفريدة من نوعها. فلا بد أن تحصلي على أناقة متجددة وتتعلّمي كيفية تنسيق البليزر الأبيض سواء مع التنانير أو البناطيل أو حتى الفساتين اليومية وفقاً لذوقك.

من خلال الصور التي طرحتها أهم دور الازياء العالمية، لا بد أن تختاري أجمل الافكار لارتداء وتنسيق موضة البليزر الأبيض بأسلوب عصري في خريف 2022.

تنسيق البليزر الأبيض مع الفرو

تنسيق البليزر الأبيض مع الفرو

تنسيق البليزر الأبيض في الخريف يبرز من خلال القصات العصرية التي لم يسبق أن شاهدناها من قبل. فانتقي من دار Balmain موضة البلايزر المستقيمة التي تبرز مع موضة الفرو النافر والنقشات الحيوية التي تزيّن جهة واحدة من البليزر بأسلوب هندسي وملفت للنظر، خصوصاً أن الاكمام أيضاً بدت ملفتة بأقمشة الفرو الحيوي.

تنسيق البليزر الأبيض مع البنطلون الجلدي

تنسيق البليزر الأبيض مع البنطلون الجلدي

ومن أبرز الطرق العصرية لتنسيق البليزر الأبيض في الخريف، اختيار القطع القصيرة الرائجة بشكل لافت في المواسم المقبلة، لتختاريها من دار Elisabetta Franchi مع القصة التي لا تصل الى حدود الخصر والسلاسل المترابطة من اسفل القطعة. فقومي بتنسيقها مع البنطلون الجلدي الضيق واللماع باللون الاسود مع الخصر العالي، لاظهار مفاتن الجسم بكثير من الانوثة.

تنسيق البليزر الأبيض مع بنطلون الكلوش

تنسيق البليزر الأبيض مع بنطلون الكلوش

ولاطلالة كلاسيكية وملفتة للنظر، تألقي بأسلوب دار Giambattista Valli بموضة البليزر الأبيض المنقوشة بشكل ناعم مع القصة المستقيمة والبارزة بالازرار الذهبية والجيوب الجانبية. ونسّقي هذه القطعة مع البنطلون المستقيم والذي يتسع من أسفل الركبة بأسلوب الكلوش للحصول على أناقة راقية وخارجة عن المألوف.  

تنسيق البليزر الأبيض الاوفر سايز مع الفستان

تنسيق البليزر الأبيض الاوفر سايز مع الفستان

وبكثير من الجاذبية والتميّز، يبرز في خريف 2022، موضة البليزر الأبيض الاوفر سايز بأسلوب دار  Louis Vuitton بالقماش اللماع والقصة الطويلة التي تصل الى حدود الكاحل. فاختاري مع هذا التصميم صيحة الفستان الشبابي والمتموج بلوني الازرق والزهري مع الرسمات الحيوية من الامام، بطريقة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية في اطلالة واحدة.