طرق عصرية لارتداء موديلات تنانير بيضاء في خريف 2022

موديلات تنانير بيضاء اختاريها في خريف 2022 مع القطع القصيرة أو الطويلة التي تليق بإطلالاتك اليومية. فانتقي من أهم الماركات العالمية، أجمل صيحات موديلات تنانير بيضاء مع القصات الحيوية والبارزة بكثير من الانوثة.

اليك من خلال الصور طرق عصرية لارتداء موديلات تنانير بيضاء في خريف 2022. فاختاري منها ما يعجبك.

موديلات تنانير بيضاء قصيرة

تنانير بيضاء

موديلات تنانير بيضاء بقصات واسعة وقصيرة تألقي بها بأسلوب دار Annagiulia Firenze مع القصة البارزة بثنيات الاقمشة العريضة على طول التصميم. فقومي بتنسيق هذه التنورة مع القميص المرجاني القوي بطريقة لا تخف الخصر وحافظي على اطلالتك المريحة من خلال الحذاء المسطح والابيض.

موديلات تنانير بيضاء بطبقات متعددة

موديلات تنانير بيضاء بطبقات متعددة

واذا كنت من محبات صيحات التنانير القصيرة جداً، انتقي من دار Ports 1961 التصميم القصير مع طبقات الاقمشة المتدرجة والهندسية واحرصي على تنسيقها مع صيحة الجاكيت القصيرة البارزة بتفاصيل الفرو النافر والضخم خصوصاً على الاكمام الطويلة.

موديلات تنانير بيضاء مع الكشكش

موديلات تنانير بيضاء مع الكشكش

وبأسلوب خارج عن المألوف، قومي بانتقاء موديلات تنانير بيضاء طويلة مع طبقات الكشكش المتدرجة مع التول الحيوي، وقومي بتنسيقها من وحي دار Flying Solo مع التوب البرونزية القوية والنقشات الحيوية المزخرفة والساحرة لاضفاء المزيد من العصرية على اختياراتك.

موديلات تنانير بيضاء مع الكنزة

موديلات تنانير بيضاء مع الكنزة

ولاطلالة ناعمة وعملية في خريف 2022، اختاري موديلات تنانير بيضاء طويلة ومحتشمة بقصة تتسع من الركبة ولا تظهر مفاتن الجسم، ونسّقيها بأسلوب دار Kiton مع الكنزة الصوفية البيضاء الطويلة مع الياقة العالية وصيحة الخطوط المضلعة على كامل القطعة.

موديلات تنانير بيضاء مع التوبات المنقوشة

موديلات تنانير بيضاء مع التوبات المنقوشة

ويكثير من الانوثة والتميّز، تألقي بأجمل موديلات تنانير بيضاء عالية الخصر مع القصة القصيرة من الامام والطويلة من الخلف وقومي بتنسيقها مع التوب المنقوشة التي تتسع من الخصر مع قصة الاكتاف الجامدة على طريقة دار Lilly Sarti.