أحدث موديلات الأطقم الشتوية للوك مميّز ولافت لموسم خريف وشتاء 2022

الطقم الشتوي من أكثر الأزياء إعتماداً في الفصل البارد، كونه منسق، سهل الإعتماد، بالإضافة إلى أنه صيحة لافتة ومميّزة. الأطقم الشتوية متنوعة منها ذات التصميم العصري، منها الكاجوال اليومي، ومنها الشيك الأنيق. قومي معنا بجولة سريعة في هذا النص لتتعرفي على أحدث موديلات هذه الصيحة الرائجة لهذا الموسم، وتنسيقها ضمن إطلالاتك المميّزة المقبلة.

موديلات أطقم شتوية ذات تصميم عصري لافت

التصاميم العصرية هي التصاميم المواكبة للموضة العالمية، بجميع صيحاتها إن كان من ناحية تنسيق الألوان، أو الأقمشة المعتمدة، أو التصاميم المميّزة. هنا في الصورة أدناه إطلالة لافتة من Victoria Tomas، إعتمد فيها طقم لافت باللّونين الأخضر مع الأزرق، مزيج ألوان متضاربة، بالإضافة إلى التصميم المميّز، فالطقم مؤلف من شراريب منسدلة لافتة ومميّزة، أضفت طابعاً عصرياً على الإطلالة بالمجمل.

موديلات أطقم شتوية
موديلات أطقم شتوية ذات تصميم عصري لافت من Victoria Tomas

موديلات أطقم شتوية كاجوال يومية مميّزة

في الأيام العادية تحتاجين للوك كاجوال مريح، والطقم الشتوي هو الخيار الأمثل لذلك. الطقم الكاجوال هو من أساسيات موسم خريف وشتاء 2022-2023، وهو صيحة لافتة، وإعتماده ضمن إطلالاتك اليومية يمنحك لوك مريح أنيق ومميّز. هنا في الصورة إطلالة بطقم كاجوال لافت باللّون الوردي مؤلف من بلوزة مع سروال، نُسق مع بوت أسود ووردي. إطلالة مريحة كاجوال لافتة من Marc Cain.

موديلات أطقم شتوية
موديلات أطقم شتوية يومية عملية باللّون الزهري من Marc Cain

موديلات أطقم شتوية شيك أنيقة

أيضاً في المناسبات الشيك والأنيقة، الطقم يلبي الطلب. يمكنك تنسيق طقم بتصميم شيك لافت، للوك ساحر وأنيق لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022. هنا في الصورة أدناه إطلالة من MArcel Ostertag، إعتمد فيها طقم شيك باللّون الزهري مؤلف من كارديغان مع سروال واسع، نُسق مع حذاء كعب عالي مميّز. إطلالة شيك يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق إطلالاتك المقبلة بأسلوبك الخاص والمميّز.

موديلات أطقم شتوية
موديلات أطقم شتوية لافتة وأنيقة بأسلوب MArcel Ostertag