موديلات أطقم الصوف أهم صيحات الموضة الشتوية لإطلالة مريحة ودافئة مع بداية العام الجديد

مع بداية العام الجديد تحتاجين لإطلالة مريحة ودافئة لتبدأي بها عامك الجديد بحيوية ونشاط، خصوصاً أن نهاية العام كانت مليئة بإطلالات ليلية مخصصة للسهرات. إطلالات بأطقم صوف بتصاميم وألوان مختلفة، رصدناها من أبرز دور الأزياء العالمية، لك منها أن تستوحي الإطلالة الأنسب لك، لتختاريها مع بداية العام الجديد. 

موديلات أطقم الصوف بالتنورة

موديلات أطقم الصوف
إطلالة عصرية باللّون الرمادي من  Brunello Cucinelli، طقم صوف مؤلف من تنورة صوف ناعم بفتحة جانبية، مع بلوزة صوفية بهيئة كاب واسعة، تحتها بلوزة باللّون نفسه بياقة عالية. إعتمد مع الإطلالة بوت مخمل باللّون الرمادي أيضاً. إطلالة مونوكروم ولكنها غير مملة أبداً، دافئة وعصرية، يمكنك إعتمادها مع بداية العام.

موديلات أطقم الصوف بسراويل ضيقة

موديلات أطقم الصوف
طقم صوف باللّون الزهري من  Acne، مؤلف من كارديغان قصيرة، مع سروال ضيق جداً. إعتمد مع الإطلالة قفازات مطابقة تماماً للطقم الصوفي لوناً وقماشاً.  إطلالة مودرن وعصرية كما أنها دافئة ومريحة، يمكنك إعتمادها للوك شبابي عصري مليء بالحيوية مع بداية عام جديد.

موديلات أطقم الصوف بسراويل واسعة

موديلات أطقم الصوف
طقم صوف ناعم مميّز باللّون الكاكي من Anteprima، مؤلف من كارديغان إعتمدت بأسلوب مفتوح تحتها كروب توب أبيض، مع سروال واسع. أُضيف إلى الإطلالة وشاح كبير مطابق لقماش ولون الإطلالة، أما الحذاء سنيكرز باللّون الأبيض. إطلالة مريحة، عملية، تناسب أول يوم عمل مع بداية السنة الجديدة.