إطلالات محتشمة للصبايا من وحي جيسيكا عازار

جيسيكا عازار من أبرز الوجوه الإعلامية اللبنانية، التي تميّزت بإطلالاتها المميّزة والأنيقة، والمحتشمة في أكثر الأوقات. اليوم في هذا النص نستعرض وإياكم أبرز إطلالاتها المحتشمة، التي أطلت بها بصور رصدناها من صفحتها الشخصية في إنستاغرام، منها إطلالات يومية كاجوال، ومنها إطلالات شيك أنيقة ورسمية لافتة. قومي معنا بجولة سريعة لتطلعي على أبرز إطلالاتها وتتعرفي على أسلوبها في تنسيق إطلالات محتشمة أنيقة ومميّزة.

إطلالات محتشمة كاجوال لافتة بأسلوب جيسيكا عازار

في إطلالات جيسيكا الكاجوال تعمد إلى تنسيق أزياء بأسلوبها البسيط بعيد كل البعد عن التعقيدات والغرابة، فهي تلجأ دائماً إلى تنسيق إطلالات أنيقة بسيطة ولافتة. هنا مثالاً على ذلك، إطلالة لافتة ومميّزة، إعتمدت فيها جيسيكا معطفاً زهري اللّون، ونسقته مع بلوزة بيضاء بسيطة، مع سروال من الدنيم، حذاء باللّون الزهري، وحقيبة يد باللّون الأخضر. إطلالة أنيقة وبسيطة ولكنها لافتة للأنظار بتنسيقها المميّز من ألوان، وبساطتها التي أضفت أناقة وتميّزاً.

إطلالات محتشمة
إطلالات محتشمة كاجوال لافتة بأسلوب جيسيكا الأنيق

إطلالات محتشمة شيك أنيقة بالفساتين المميّزة

كثيرة هي إطلالات جيسيكا بفساتين أنيقة، ميدي لافتة، وكثيراً هي إطلالاتها باللّون الأسود الذي تعشق. إطلالات بفساتين ضيقة تبرز قوامها الرشيق، ميدي، أنيقة مميّزة، تمنحها لوكاً أنيقاً شيك لا مثيل له. هنا في الصورة أدناه، فستان أسود محتشم، مع أكمام أطرافها من الريش الأسود، إعتمدت معه حزاماً عريضاً عند الخصر. إطلالة مونوكروم، ولكنها غير مملة.

إطلالات محتشمة
إطلالات محتشمة بأسلوب جيسيكا عازار بفستان ميدي مميّز ولافت

إطلالات محتشمة رسمية لافتة بأسلوب جيسيكا عازار

في إطلالاتها خلال برنامجها 40، تعمد دائماً جيسيكا إلى الإطلالة بلوكات رسمية أنيقة، بدل رسمية، فساتين رسمية، قمصان مع سراويل رسمية. هنا في الصورة أدناه إطلالة لافتة لها بقميص أبيض، فوقه جيليه أسود، مع سروال أسود. إطلالة رسمية أنيقة، تمنحها لوكاً رسمياً محتشماً، يناسب إطلالات الإعلاميات الأنيقات. بالإضافة إلى ذلك تميل دائماً جيسيكا إلى إختيار اللّون الأسود ضمن إطلالاتها كونه لون رسمي أنيق لا يعلى عليه.

إطلالات محتشمة
إطلالات محتشمة مونوكروم باللّونين الأبيض والأسود