6 نجمات اخترن وشاح الرأس ليزيد من أناقة إطلالاتهن في صيف 2022 وهيفاء وهبي الأحدث

يبدو أن أوشحة الرأس أو "الاسكارف" هي واحدة من بين القطع التي حرصت عدد من النجمات على الظهور بها مؤخرًا في موسم صيف 2022، وقررن استكمال إطلالاتهن اللافتة من خلال وضع لمساتهن المميزة والاستعانة بتلك الأوشحة على رأسهن لتضفي مزيد من الأناقة والبهجة على أزيائهن الصيفية.

هيفاء وهبي

كان من أحدث النجمات اللواتي استعن بغطاء الرأس في إطلالاتهن، كانت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، التي أطلت في جلسة تصوير جديدة بفستان قصير من الكروشيه بحملات رفيعة وألوان مبهجة، ونسقت معه غطاء رأس بألوان متداخلة من الأخضر والأصفر والأسود، ونسقت مع تلك الإطلالة حذاء أخضر ضخم، وحقيبة خضراء صغيرة، ونالت تلك الإطلالة التي أطلت بها في فرنسا؛ إعجاب قطاع كبير من متابعيها.

غ
هيفاء وهبي بوشاح رأس مبهج

ملك أحمد زاهر

الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر أطلت على الجمهور مؤخرًا كذلك بإطلالة صيفية عبارة عن فستان طويل مزين برسومات وألوان مبهجة وجاء تصميمه ضيقًا من الأعلى وواسعًا من الأسفل، مع أكمام واسعة وطويلة وأكتاف منسدلة، ونسقت معه غطاء للراس ملون كذلك برسومات مشابهة للرسومات الموجودة بالفستان الخاص بها، وأعجب عدد من متابعيها بإطلالتها الحديثة.

بل
اطلالة ملك أحمد زاهر مع وشاح الرأس
 

هبة مجدي

الفنانة هبة مجدي حرصت على كذلك على كشف إطلالتها خلال قضاء إجازتها الصيفية مع زوجها النجم محمد محسن، وظهرت بملابس البحر الملونة والمبهجة التي تجمع بين الوردي والأزرق السماوي، واستعانت بوشاح الرأس ملون كذلك أضفى لمسة أنيقة على تلك الإطلالة.

غ
هبة مجدي بـ"الاسكارف"

بوسي 

المطربة المصرية بوسي أطلت خلال إجازتها الصيفية بفستان ضيق باللون الأزرق السماوي من ماركة فيندي، مع أكتاف عريضة، ونسقت معه وشاح باللون الأبيض المطبع برسومات وورود سوداء، مع نظارة شمسية بنية، وخطفت تلك الإطلالة أنظار الجمهور بمجرد أن شاركتهم بالصور عبر انستجرام.

بل
بوسي في احدث ظهور 

بلقيس 

بلقيس النجمة الشهيرة كان لها إطلالة صيفية مميزة هذا الصيف حيث ظهرت بتنورة طويلة واسعة مطبعة برسومات ملونة من تصميم المصمم الإيطالي Pier Paolo Piccioli، وأضفت إشراقة على اللوك من خلال بلوزة بيضاء أنيقة، واختارت مع الإطلالة حقيبة باللون الأحمر، والتي جاءت متناسقة مع اللون الأحمر في التنورة، ونسقت بلقيس مع اللوك وشاح رأس مبتكر من الكاروهات الملونة بألوان الأحمر والأبيض والأزرق، والتي جاءت متناسقة مع ستايل وألوان التنورة.

غ
بلقيس في اطلالة صيفية مبهجة 

نور الغندور 

النجمة نور الغندور أطلت في أكثر من إطلالة صيفية لافتة مؤخرًا، وركزت في الصور التي شاركتها مع الجمهور على انستجرام على وشاح الرأس الذي استعانت به، حيث ظهرت في إحدى الصور مرتدية فستان بحر باللون الأخضر مع وشاح ملون باللون الكريمي والمزينة أطرافه باللون الوردي، ومطبعًا بالورود الأنيقة.

كما أطلت في إطلالة أخرى بفستان أسود بحمالات عريضة مع وشاح رأس باللون الأسود والأبيض، لتنال تلك الإطلالة إعجاب الجمهور.

بل
نور الغندور بوشاح الرأس

الصور من حسابات النجمات بانستجرام