6 أفكار لتنسيق القميص الأبيض على طريقة الملكة رانيا

تشكّل إطلالات الملكة رانيا مصدر وحي للنساء حول العالم، فهي تجمع في أزيائها بين اللمسة الأنيقة والراقية وفي الوقت نفسه تعتمد إطلالات كاجول وعملية تحتاج لها كل إمرأة، ومن بينها تنسيق القميص الأبيض الذي يُعدّ من القطع الأساسية في خزانة ملابسنا. واليوم اخترنا لك 6 أفكار لتنسيق القميص الأبيض على طريقة الملكة رانيا، بعدما تألقت في أحدث إطلالاتها بالقميص مع التنورة الميدي الدنيم.

 

التنورة الدنيم للوك "كاجول شيك"

اختارت الملكة رانيا التنورة من مجموعة GABRIELA HEARST تميّزت بالخصر العالي الضيّق والقصة الـA line
اختارت الملكة رانيا التنورة من مجموعة GABRIELA HEARST 

يبقى قماش الدنيم الراعي الأبرز للإطلالات الكاجول، وقد اعتمدت الملكة رانيا في أحدث إطلالاتها تنسيق القميص الأبيض مع التنورة الدنيم الميدي. هذه التنورة بالتحديد التي أطلت بها هي من مجموعة GABRIELA HEARST تميّزت بالخصر العالي الضيّق والقصة الـA line، فيما جاءت القميص بقصة الأكمام الطويلة والمنفوخة مع التطريز الناعم باللون الأزرق الفاتح. وأكملت الإطلالة بحذاء ستيليتو من ديور باللون الأسود.

 

إطلالة مونوكروم

قامت الملكة رانيا بتنسيق القميص الأبيض مع البنطلون  الاسود للوك مونوكروم
قامت الملكة رانيا بتنسيق القميص الأبيض مع البنطلون  الاسود للوك مونوكروم

تجمع صيحة المونوكروم بين اللونين الأبيض والأسود، وهي من الصيحات الخالدة التي يمكن تنسيقها بطرق متعددة وهذا التناقض بين اللونين يخلق أناقة لافتة. لذلك قامت الملكة رانيا بتنسيق القميص الأبيض مع البنطلون الذي يجمع في تصميمه بين قصة الأرجل الكلاسيكية والخصر المطاطي الكاجول.

 

البنطلون الدنيم لإطلالة عملية ومريحة

البنطلون الدنيم لإطلالة عملية ومريحة مع القميص الأبيض
البنطلون الدنيم لإطلالة عملية ومريحة مع القميص الأبيض

وقع اختيار الملكة رانيا في عدد من المناسبات على البنطلون الدنيم، خصوصاً في الجولات التي تتطلّب إطلالات كاجول عملية ومريحة. ولكي تمنح اللوك لمسة من الأناقة، قامت بتنسيق القميص الأبيض مع إطلالتها كما أضافت حزاماً رفيعاً باللون البيج ساعد في تحديد خصرها.

 

الأبيض مع التقليمات

إختارت الملكة رانيا قميصًا بنصف أكمام مع تنورة ميدي بنقشة التقليمات
إختارت الملكة رانيا قميصًا بنصف أكمام مع تنورة ميدي بنقشة التقليمات

في لوك مستوحى من ستايل التسعينيات، إختارت الملكة رانيا قميصًا بنصف أكمام، نسّقت معه تنورة ميدي بقصّة الـA line بنقشة التقليمات وباللونين الأبيض والأسود من توقيع دار عز الدين عليّا Maison ALAÏA، وأكملت اللوك بحذاء ستيليتو أسود من دار ديور Dior. وفي لوك آخر رسميّ أكثر، نسّقت القميص الكلاسيكي مع التنورة الستان بنقشة التقليمات باللونين الأزرق والبنيّ والتي تميّزت بقصتها الـasymmetric.

 

القميص الأبيض مع الأحمر

جمعت الملكة رانيا بين التنورة الحمراء الطويلة ذات الخصر العالي والقميص الأبيض
جمعت الملكة رانيا بين التنورة الحمراء الطويلة ذات الخصر العالي والقميص الأبيض

ولأن اللون الأبيض هادئ لذلك يسهل تنسيقه حتى مع الألوان القوية مثل الأحمر. في إطلالة بسيطة لكن بغاية الأناقة، جمعت الملكة رانيا بين التنورة الحمراء الطويلة ذات الخصر العالي والقميص الأبيض المزّين بتطريز الحمامات البيضاء التي تحمل وردة حمراء تعبيراً عن المناداة بالسلم وأكملت الملكة اللوك بحذاء ستيليتو نيود، وذلك خلال حضورها برفقة الملك عبد الله الثاني حفل جائزة زايد للأخوة الإنسانية في نسختها لعام 2022 تقديراً لجهود جلالتيهما المبذولة في تعزيز الأخوة الإنسانية واحترام التنوع والتعايش السلمي.

 

مع الحزام العريض

الحزام العريض من الإكسسوارات التي لا تتخلى عنها حتى مع القميص الابيض
الحزام العريض من الإكسسوارات التي لا تتخلى عنها حتى مع القميص الابيض

الحزام العريض من الإكسسوارات التي لا تتخلى عنها الملكة رانيا في إطلالاتها، وقد نسّقت الأحزمة مع القميص الأبيض المريح لتزيد فخامة إطلالاتها وتضفي عليها طابعاً عصريّاً.