أجمل إطلالات الملكة رانيا عام 2021 أناقة لا مثيل لها

اطلالات الملكة رانيا عام 2021 أتت أنيقة ومتنوعة مع التألق بأجمل الصيحات الفاخرة والكلاسيكية الاحب على قلبها. فلا بد من مواكبة اجمل اطلالات الملكة رانيا عام 2021 سواء من خلال التنانير الواسعة أو الفساتين المريحة التي لا تتخلى عنها.

من خلال الصور التي اخترناها لك، استوحي اجمل اطلالات الملكة رانيا عام 2021 بكثير من الأناقة والتميز الذي لا مثيل له.

اطلالات الملكة رانيا بموضة التنانير

اطلالات الملكة رانيا بموضة التنانير

اطلالات الملكة رانيا عام 2021 برزت من خلال موضة التنانير الملونة والعصرية التي تتخطى حدود الركبة. فانتقت هذا العام موضة التنورة الفوشيا المريحة مع الكسرات الامامية والبارزة بطريقة منسقة مع التوبات البيضاء الملفتة مع الياقة العصرية. كما برزت بموضة التنورة الواسعة ذات الخطوط الهندسية الملفتة بتدرجات المونوكروم مع قصة القميص البيضاء التي تصل الى حدود الخصر. كما سحرتنا اطلالاتها بموضة التنورة البيضاء المستقيمة ذات الخصر العالي مع التوب الخضراء الحريرية.

اطلالات الملكة رانيا بموضة الفساتين

اطلالات الملكة رانيا بموضة الفساتين

ولفتتنا في اطلالات الملكة رانيا عام 2021 أناقة الفساتين البيضاء الفضفاضة التي لا تتخلى عنها. فانتقي التصميم الابيض الذي يتسع من أعلى الخصر مع الازرار المستقيمة وموضة الحزام الذهبي الرفيع، كما اختارت الفستان الابيض الشبابي الذي يصل الى حدود الكاحل مع الياقة العالية وصيحة الاكمام الواسعة. كما لفتت الانظار بموضة الفستان الاحمر الواسع مع الثنيات العريضة الملفتة وتفاصيل الاقمشة العريضة المنسدلة من الجهة الامامية، مع صيحة الحزام الاسود العريض أعلى الخصر.

اطلالات الملكة رانيا بموضة البرمودا

اطلالات الملكة رانيا بموضة البرمودا

واللافت في اطلالات الملكة رانيا عام 2021، موضة البرمودا الابيض الواسع الذي اختارته مع القميص النيلية الطويلة وصيحة الاقمشة العريضة البارزة على الياقة. كما تألقت بموضة البنطلون الازرق المستقيم ذات الخصر العالي، ليتم تنسيقها مع التوب البيضاء المريحة ذات الياقة العالية بكثير من الانوثة والتميّز.