الكروب توب أجمل القطع المريحة في خزانتك تعلّمي طرق تنسيقها

تنسيق الكروب توب الشبابية تسيطر على اطلالاتك اليومية المقبلة. فهذه الصيحة اختاريها بأساليب ملفتة في صيف 2022 مع تنسيق هذه الاقمشة المريحة والمتنوعة. فانتقي صيحة الكروب توب بطريقة استثنائية وقطع انثوية وبارزة في عالم الموضة.

رصدنا لك العديد من الصور التي تظهر موضة الكروب توب التي تعتبر من اجمل القطع المريحة في خزانتك. فانتقي منها ما يعجبك.

تنسيق الكروب توب مع البناطيل

تنسيق الكروب توب مع البناطيل

تنسيق صيحة الكروب توب مع البناطيل تعتبر من اساسيات اطلالاتك المقبلة في صيف 2022. فانتقي الكروب توب البنية المحددة بالخطوط الهندسية والمستقيمة لتكون من اختيارك مع صيحة البناطيل التي تصل الى حدود الكاحل من خلال الجيوب العريضة والجانبية مع البكلة الذهبية الناعمة بأسلوب دار Elisabetta Franchi. كما نسّقي على طريقة دار Etro موضة بناطيل الجينز المريحة والمنقوشة عند حدود الركبة لتبرز قامتك الممشوقة مع الكروب توب الكروشيه الهندسية والتي تظهر مفاتن الجسم.

تنسيق الكروب توب مع التنانير

تنسيق الكروب توب مع التنانير

كما يمكنك اختيار موديلات تنانير صفراء اختاريها بقصات قصيرة ومستقيمة من دارFrederick Anderson ونسّقيهامع الكروب توب الكروشيه باللون الابيض ليبرز مع الجاكيت المستقيم والمتناسق مع التنورة. وتألقي على طريقة دار Hermes بأجمل صيحات الكروب توب المستقيمة القصيرة لتبرز أناقتك مع موضة التنورة الطويلة المريحة والتي تتخطى حدود الركبة.

تنسيق الكروب توب مع البدلة

تنسيق الكروب توب مع البدلة

ومن اجمل صيحات موضة الكروب توب، تألقك بأسلوب دار MSGM بموضة الكروب توب القصيرة ذات ثنيات الاقمشة النافرة على كامل القطعة والمنسّقة مع الجاكيت الطويلة ذات مربعات الكارو العريضة بلوني الابيض والزهري البارزة بأقمشة التويد، وصيحة البنطلون المضلع بأسلوب أنيق للحصول على اطلالة مميزة. كما يمكنك تنسيق موديلات بناطيل تصل الى حدود الكاحل مع نقشات الورود الحيوية بأسلوب دارLebor Gabala واختاري معها الكروب توب القصير بأسلوب القميص مع الاقمشة المطبعة بالورود والمربوطة من الجهة الامامية بطريقة شبابية ومشرقة.