3 طرق لتنسيق لوك عصري على الموضة لصيف 2022

إعتماد لوك عصري لافت لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، يتطلب عدة عوامل أبرزها ملاحقة صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم، وهي كثيرة. نستعرض اليوم في هذا النص أبرز 3 طرق يمكنك إعتمادها لتحصلين على لوك عصري على الموضة، أنيق ولافت. 3 طرق مهمة، إذا إعتمدتيها ضمن إطلالاتك الصيفية القادمة ستحصلين بالتأكيد على لوك عصري ستايلش لا مثيل له.

تنسيق لوك عصري للصيف بأسلوب الطقم المميّز

الطقم من أبرز صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، فهو معتمد بكثرة وبطرق مختلفة، منه المؤلف من بلوزة مع سروال، أو تنيورة ومنه المؤلف من جاكيت أو قميص مع سروال أو تنورة. طرق وتصاميم مختلفة، إلاّ أن الطقم المنسق، يتربع على عرش التصاميم الرائجة لهذا الموسم. هنا في الصورة إطلالة من Valentino، بطقم باللّون التوتي، مؤلف من جاكيت مع سروال، نُسق مع حذاء بنفسجي، وحقيبة يد زهرية اللّون. إطلالة بتصميم وتنسيق عصري، يمكنك الإستوحاء منها للوك صيفي لافت.

تنسيق لوك عصري للصيف
تنسيق لوك عصري للصيف بأسلوب الطقم من Valentino

تنسيق لوك عصري للصيف بألوان قوية ونقشات متنوعة جريئة

إعتماد الألوان القوية لهذا الموسم، موضة لافتة، حتى ألوان الفليو. إعتماد ألوان قوية وتنسيقها بأسلوب الألوان المتضاربة، من الصيحات المميّزة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022. في الصورة الأولى طقم باللّون الفوشيا نُسق مع كروب توب برتقالية، من Versace، يكاد يكون تنسيق هذه الألوان مع بعضها البعض من أفضل التنسيقات وأكثرها رواجاً لهذا الموسم. في الصورة الثانية تنسيق من نوع آخر، وهو إعتماد النقشات الحيوانية الرائجة لهذا الصيف، وتنسيقها مع ألوان قوية لافتة، كما الصورة حيث نُسق قميص بنقشة الفهد مع سروال باللّون الأزرق الزاهي. إطلالة لافتة وجريئة من Sergio Hudson، تخطف الأنظار. إذا كنت من محبي الإطلالات الجريئة عليكي بهذه الأساليب للوك صيفي عصري على الموضة.

تنسيق لوك عصري للصيف
تنسيق لوك عصري للصيف بالألوان المتضاربة صيحة مميّزة بأسلوب Versace

 

تنسيق لوك عصري للصيف
تنسيق لوك عصري للصيف بألوان ونقشات جريئة لافتة من Sergio Hudson

تنسيق لوك عصري للصيف بأسلوب المونوكروم

إعتماد الإطلالات المونوكروم من أكثر الطرق رواجاّ لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022. إطلالات مونوكروم بألوان قوية زاهية أو ألوان أساسية، بأسلوب الطقم أو القميص والسروال أو الفساتين، كلها طرق رائجة يمكنك تنسيقها. هنا في الصورة أدناه إطلالة من Hui، إعتمد فيها لوك كامل باللّون البرتقالي، مؤلف من قميص مع سروال وحقيبة يد باللّون البرتقالي الزاهي. إطلالة لافتة، يمكنك الإستوحاء منها لتنسيق لوك عصري بأسلوب المونوكروم المميّز.

تنسيق لوك عصري للصيف
تنسيق لوك عصري للصيف بأسلوب المونوكروم من Hui