إطلالات لافتة بنقشة الحمار الوحشي.. هل تتجرئين على اعتمادها وتنسيقها للوك صيفي مميّز؟!

تعتبر نقشة الحمار الوحشي من النقشات الجريئة والمميّزة وصيحة لافتة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022. نقشة حيوانية مميّزة باللّونين الأبيض والأسود، بتصاميم وإطلالات مختلفة، نستعرض أبرزها بصور لإطلالات عالمية من دور أزياء عالمية، وبإطلالات لأبرز مدونات الموضة في عالمنا العربي. نقشة الحمار الوحشي، من النقشات الجريئة والتي تتطلب جرأة في إعتمادها وتنسيقها بطرق مختلفة، للوك يومي لافت أو لوك أنيق مميّز. قومي معنا بهذه الجولة السريعة لتتعرفي أكثر على طرق التنسيق وتستوحي أفكار كثيرة لتنسيقها ضمن إطلالاتك الصيفية المقبلة.

إطلالات لافتة بنقشة الحمار الوحشي من وحي مدونات الموضة

مدونات الموضة، هن المؤثرات في عالم الموضة والأزياء، واللّواتي يظهرن بإستمرار بإطلالات مميّزة يبرزن فيها أحدث صيحات الموضة في كل موسم. لاحظنا ظهور متكرر لهن بنقشات عديدة أبرزها نقشة الZebra، أو نقشة الحمار الوحشي، مع تنسيقات عصرية لافتة وستايلش. في الصورة الأولى هنا إطلالة بفستان لافت قصير بنقشة الحمار الوحشي، لوك أنيق ساحر. في الصورة الثانية إطلالة للينا قزيز ب Outfit، مؤلف من كروب توب وسروال، بنقشة الحمار الوحشي، نُسقت مع حذاء بتصميم عصري باللّونين الأسود والبرتقالي، مع حقيبة برتقالية. تنسيق نقشة الحمار الوحشي مع الألوان الصيفية تمنحك إطلالة ستايلش عصرية لا مثيل لهه.

إطلالات لافتة بنقشة الحمار الوحشي
إطلالات لافتة بنقشة الحمار الوحشي بأسلوب الفستان القصير بلوك لافت لكارن وازن

 

إطلالات لافتة بنقشة الحمار الوحشي
إطلالات لافتة بنقشة الحمار الوحشي بتنسيق عصري ستايلش بأسلوب لينا قزيز

إطلالات لافتة بنقشة الحمار الوحشي من دور أزياء عالمية

في إطلالات عالمية، رصدناها من أبرز دور أزياء عالمية، إطلالات متعددة بنقشات حيوانية كثيرة، أبرزها كان نقشة الحمار الوحشي، ونقشة الفهد. لاحظنا أيضاً أزياء دُمجت فيها نقشات حيوانية مختلفة، كالصورة الأولى هنا في الأسفل بإطلالة لافتة وجريئة من Roberto Cavalli، إعتمد فيها معطف بنقشة الZebra، تحته جمبسوت بنقشة الفهد، إطلالة جريئة لافتة. في الصورة الثانية إطلالة مميّزة ساحرة من Dundas، إعتمد فيها فستان قصير لافت بنقشة الحمار الوحشي، مع مزج أنيق لقماش الدانتيل الأسود، وحزام عريض عند الخصر. إطلالات تتسم بالجرأة، تناسب المرأة الجريئة والمغامرة والتي تسعى دائماً لتنسيق إطلالات تخطف الأنظار.

إطلالات لافتة بنقشة الحمار الوحشي
إطلالات لافتة بنقشة الحمار الوحشي بتنسيق جريء مع نقشة الفهد من Roberto Cavalli

 

إطلالات لافتة بنقشة الحمار الوحشي
إطلالات لافتة بنقشة الحمار الوحشي بأسلوب الفستان القصير من Dundas