أفكار لتنسيق اللون الابيض لاطلالة صيفية منعشة

من المعروف أن اللون الأبيض هو لون يتلائم مع جميع الألوان الأخرى كما أنّه لون يرمز إلى النقاوة والجمال. فمن السهل جداً من خلال هذا اللون ابتكار إطلالات عديدة ورائعة منها الكلاسيكية ومنها العصرية تلفت الأنظار وتتماشى مع كافة المناسبات والإحتفالات. وإن كنت تجدين صعوبة في اختيار القطع المناسبة لتنسيقها مع اللون الأبيض، فالحل عندنا. سنطلعك على إطلالات مختلفة وجذابة باللون الأبيض لنساعدك على تنسيق القطع مع بعضها البعض ولتبتكري من خلالها لوك يشبه شخصيتك وروحك. إليك البعض من هذه الإطلالات باللون الأبيض لتستوحي منها.

 

تنسيق إطلالات باللون الأبيض

نقدم لك هذه الإطلالة من بوتيغا فينيتا. ارتدي الفستان القصير بأزرار من الأمام وذات الأكمام الطويلة باللون الأبيض. وانتعلي جزمة طويلة ذات الكعب العالي باللون الأسود. واحملي حقيبة كبيرة عصرية باللون الأسود. ولا تنسي أن ترتدي بعض الأكسسوارت كالأقراط باللون الذهبي.

Bottega Veneta

إن كنت من محبات الإطلالات الكلاسيكية، فعليك أن تستوحي من كارولينا هيريرا. ارتدي السروال الضيق ذات الخصر العالي باللون الأسود. واختاري معه قميص كلاسيكية ناعمة ذات الأكمام الواسعة والهدلة باللون الأبيض. وانتعلي صندل ذات الكعب العالي باللون الأسود. واختاري مع هذه الإطلالة أقراط كبيرة باللون الذهبي.

carolina herrera

 

 

إليك هذا اللوك الكلاسيكي-العصري. ارتدي التنورة الطويلة ذات فتحة عند الجانب باللون الأبيض والمزينة باللون الأسود. واختاري معه قميص ذات الأكمام الواسعة والطويلة باللون الأسود. وانتعلي جزمة ذات الكعب العالي باللون الأسود. واختاري مع إطلالة كهذه تسريحة شعر طبيعية وناعمة.

leonard

 

 

ارتدي السروال الطويل والهدل باللون الأبيض، ونسقي معه كروب توب ذات فتحة عند الصدر وذات الأكمام العريضة باللون الأبيض. وانتعلي صندل مفتوح ذات الكعب العالي باللون الأبيض أيضاً. ولإضفاء بعض الحركة على هذه الإطلالة، اعتمري قبعة صغيرة مدورة باللون الأسود. واختاري أيضاً بعض الأكسسوارات باللون الأسود كالأساور والعقد.

lili blanc

 

 

إن كنت من محبات الإطلالات العصرية، فعليك أن تستلهمي من هذه الإطلالة. ارتدي التنورة الطويلة الواسعة باللونين الأسود والبني. واختاري معها قميص باللون الأبيض. وانتعلي جزمة باللون الأسود. ويمكنك اختيار بعض الأكسسوارات لإضفاء المزيد من الحركة والحياة على هذا اللوك.

schouler