موديلات الجينز بتصاميم شبابية من عروض صيف 2022!

تنوّعت تصاميم وموديلات سراويل الجينز هذا الموسم، وشاهدناها بالعديد من القصّات الجذابة والعصرية والتي برزت في عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2022.

وشملت المجموعة التي اخترناها لك اليوم، مختلف قصّات موديلات الجينز بالعديد من الألوان، أبرزها طبعاً اللون الأزرق الأساسي بدرجاته المختلفة، ومنها السادة بالقصّات الأنيقة، ومنها المزيّنة بتفاصيل شبابية وملفتة بأسلوب مواكب لصيحات عالم الموضة والأناقة.

شاهدي معنا أبرز صيحات سراويل الجينز لصيف 2022، واختاري منها ما يلائم ذوقك وأسلوبك الخاص وشكل قوامك.

 

سراويل الجينز بقصّات جذابة وتفاصيل شبابية!

تصميم أنيق ومريح لسروال الجينز باللون الأزرق بالدرجة المتوسطة، اخترناه من دار أزياء “كوتش” Coach، بطول الكاحل والخصر المتوسط الارتفاع، مع الأرجل بالقصّة المستقيمة والعريضة، ولمسات شبابية جذابة بتطبيعات لوغو الدار على الجيبين الأماميّين للسروال.

1

 

قصّة الـFlared الأنيقة والجذابة والتي تذكرنا بموضة السبعينات، اخترناها بتصميم سروال جينز شبابي من “أليس أند أوليفيا” Alice + Olivia، باللون الأخضر الحشيشي والكاحت قليلاً، وبقصّة الفلايرد الأنيقة بالخصر العالي، مع لمسات الشراشيب على الجزء السفلي من أرجل السروال.

2

 

لمن تفضّل إطلالات سراويل الجينز الملفتة والفريدة، اخترنا لك تصميم مميّز من “بلومارين” Blumarine، باللون الأزرق الفاتح والمائل إلى الرمادي، وبقصّة الخصر المنخفض والأرجل المسترخية، وأسلوب الرقع الشبابي والذي برز على كامل التصميم مع بعض اللمسات البرّاقة.

3

 

لستايل شبابي مريح وأنيق، انتقينا لك سروال من الجينز باللون الأزرق الجذاب من تصميم دار أزياء “فالنتينو” Valentino، بستايل الخصر المتوسّط الارتفاع، وقصّة الأرجل العريضة والمسترخية بأسلوب فضفاض وعملي وملائم للإطلالات المريحة.

4

 

اعتمدي سروال الجينز بإطلالة جذابة وبلمسات بوهيمية شبابية، بالتصميم الذي اخترناه لك من دار أزياء “إيترو” Etro، باللون الأزرق الفاتح نسبياً، وبقصّة الأرجل المستقيمة، مع الخصر المطاطي والمزيّن بالربطة، ورقع القماش الملوّن بدرجات الأحضر وزخرفات الـPaisley، والتي زيّنت منطقة الركبة بأسلوب جميل وحيوي.

5

 

وغيرها من موديلات جينز شبابية وجذابة ومواكبة لصيحات صيف 2022.