فساتين سهرة اوف شولدرز من مجموعات هوت كوتور 2022

قدمت دور الأزياء العالمية مجموعاتها الجديدة للهوت كوتور لموسم خريف وشتاء 2022-2023 ضمن أسبوع الموضة في باريس وقد رصدنا من هذه العروض عدداً كبيراً من صيحات الموضة منها التي كنا قد شاهدناها سابقاً ومنها الجديدة والمبتكرة ومن ضمن هذه الصيحات الفساتين الاوف شولدرز التي مازالت من الأكثر رواجاً.

موديلات فساتين اوف شولدرز بتصاميم فاخرة وعصرية

الفساتين الاوف شولدرز دخلت الموضة منذ عدة مواسم ومازالت الى اليوم تعتبر واحدة من أجمل الصيحات وأكثرها أنوثة ولهذا وفي كل موسم تقوم دور الأزياء العالمية بتطبيق هذه القصة على الكثير من التصاميم وضمن مجموعات الهوت كوتور لموسم خريف وشتاء 2022-2023 شاهدناها على فساتين السهرة التي اتسمت بالفخامة والعصرية في آن واحد.

تصاميم منوعة من فساتين الاوف شولدرز لأناقتك في السهرات

جمعنا بالصور بعض أجمل تصاميم الفساتين الاوف شولدرز من مجموعات الهوت كوتور واليك بعض الأمثلة لتختاري ما يعجبك منها.

فستان اوف شولدرز ناعم من ديور

في حال كنت تفضلين الفساتين ذات القصات الأنثوية الناعمة والمرهفة اختاري هذا الفستان المصنوع من قماش التول الناعم من كريستيان ديور Christian Dior بقماشه المشغول بطريقة البليسيه ولونه الترابي الراقي.

 فستان اوف شولدرز ناعم من Christian Dior
 فستان اوف شولدرز ناعم من Christian Dior

 

فستان اوف شولدرز باللونين الاسود والذهبي من اليكسي مابي

فستان بتصميم مبتكر يجمع بين الأناقة والعصرية من اليكسي مابي Alexis Mabille قصته منسدلة مع كشكش باللون الزهري يزينه من الأعلى ويضفي عليه لمسات من الفخامة.

 فستان اوف شولدرز باللونين الأسود والزهري من Alexis Mabille
 فستان اوف شولدرز باللونين الأسود والزهري من Alexis Mabille

 

فستان اوف شولدرز بتصميم فاخر من ايلي صعب

هذا الفستان المميز من مجموعة ايلي صعب Elie saab لعاشقات الاطلالات ذات الطابع الملكي حيث أن قصته الاوف شولدرز توحي بالكثير من الفخامة وكذلك الأمر بالنسبة للونه الذهبي الهادئ.

 فستان اوف شولدرز بتصميم فاخر من Elie Saab
 فستان اوف شولدرز بتصميم فاخر من Elie Saab

 

فستان اوف شولدرز مبتكر من رامي العلي

فستان بتصميم مميز شاهدناه ضمن مجموعة رامي العلي Rami Al Ali هذه الموسم مصنوع من قماش الترتر البراق مع قماش التفتا الفاخر باللون الأزرق الملكي الذي شكل طبقة من الكشكش امتدت من الأكتاف الى الأرض على شكل رداء طويل.

Rami Al Ali فستان اوف شولدرز بتصميم ملفت من
فستان اوف شولدرز بتصميم ملفت من Rami Al Ali

فساتين الاوف شولدرز مازالت واحدة من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم شاهدي التشكيلة المميزة التي اخترناها لك من مجموعات هوت كوتور 2022 لتختاري منها ما يعجبك.