صيحة الأكتاف البارزة بتصاميم عصرية من عروض صيف 2022!

تعدّ صيحة الأكتاف البارزة من أبرز اتجاهات الموضة لموسم صيف 2022، وشاهدناها بالعديد من عروض الأزياء العالمية، وبموديلات منوّعة وغنيّة، أبرزها تصاميم الفساتين بمختلف الأطوال والقصّات والألوان.

وتعدّ صيحة الأكتاف البارزة والمرتبطة بحقب زمنيّة قديمة عبر التاريخ، من الصيحات التي تجمع القوّة والأنوثة، وتضفي لمسات ملفتة ومميّزة على إطلالاتك، خاصّة عند اختيارك للتصاميم والأزياء الملائمة لشكل قوامك.

 

صيحة الأكتاف البارزة بموديلات فساتين لمختلف الأذواق!

البساطة والرقي بفستان طويل باللون الأبيض الأنيق من تصميم “غابريلا هيرست” Gabriela Hearst، بقصّة مستقيمة ومنسدلة باسترخاء وأسلوب مريح، مع لمسة مميّزة ومواكبة للموضة بستايل الأكتاف البارزة مع الأكمام المتوسطة الطول بقصّة الكسرات الـPleated.

1

 

نقشة الورود الجذابة والأنثوية بفستان جذاب بطول الميدي من تصميم “كيفان هال” Kevan Hall، باللون الزهري الناعم مع زخرفات الورود المختلفة الأشكال بمزيج ساحر من الألوان، وبقصّة أنيقة مع الخصر الضيّق  مع صفّ أمامي من الأزرار الصغيرة، والأكتاف البارزة بستايل الـPuff Sleeves.

2

 

تألقي بستايل حيوي باللون الأحمر الصارخ والجذاب بتصميم الفستان الأنيق من “جوانا أورتيز” Johanna Ortiz، بقصّة راقية بطول الميدي وستايل الأكمام المتوسطة الطول والمنفوخة والكبيرة، مع قصّة الكسرات الرفيعة والراقية.

3

 

فستان جذاب ومرهف باللون الأبيض وبالستايل القصير من تصميم “جيامباتيستا فالي” Giambattista Valli، بقصّة مميّزة بستايل الأكتاف البارزة، مع اللمسات الأنثوية بالدانتيل على أطراف الأكمام والجزء السفلي من الفستان، وتطريزات الورود الملونة والناعمة والتي زيّنت منطقة الصدر.

4

 

للمناسبات الرسميّة والسهرات، اخترنا لك فستان راقي وبرّاق من تصميم “هانيبال لاغونا” Hannibal Laguna، باللون الأسود وبالستايل الطويل بقصّة مسترخية، مع لمسات الشكّ البرّاق والفاخر والذي طغى على كامل الفستان والأكمام الطويلة، باستثناء الأكتاف الكبيرة والبارزة من الحرير باللون الأسود السادة.

5

 

وغيرها من موديلات وتصاميم بصيحة الأكتاف البارزة من عروض الأزياء العالمية.