طرق وأفكار تنسيق إطلالات تناسب العيد للوك فريش وستايلش

تنسيق لوك مريح ومنعش في العيد يمكن أن يتحقق إذا إخترتي تصاميم واسعة فضفاضة، تمنحك شعوراً بالإنتعاش، والبرودة أو إذا إخترتي إطلالة بالألوان المنعشة الصيفية الرائجة والتي تمنحك لوك لافت جذاب وحيوي مليء بالطاقة الإيجابية. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض إطلالات إعتمدت بهذه الطرق، لتتعرفي على أبرز وأحدث التصاميم التي يمكنك إعتمادها للوك مميّز ومنعش على العيد لا مثيل له.

تنسيق إطلالات العيد بألوان حيوية لافتة

إعتماد الألوان في العيد يمنحك لوكاً منعشاً وحيوياً، وتنسيق الألوان الصيفية بلوك واحد مع بعضها البعض، يمنحك لوكاً لافتاً ومليئاً بالطاقات الإيجابية والفرح. إذا كنت من محبي الإطلالات الفرحة والمنعشة إختاري outfit بألوان الصيف الرائجة، وإعتمدي تنسيقات قوية وجريئة بألوان متضاربة أو منسجمة للوك لافت لا مثيل له. إن كان فساتين، جمبسوت أو بلايزر إختاريها جميعاً بالألوان مستوحية من الصور أدناه.

تنسيق إطلالات العيد
تنسيق إطلالات العيد بزي قصير أبيض مليء برسومات ملونة لافتة من MSGM

 

تنسيق إطلالات العيد
تنسيق إطلالات العيد بأسلوب الطقم المميّز الملون بألوان صيفية ساحرة من Laura Biagiotti

تنسيق إطلالات العيد بأسلوب الملابس الفضفاضة للوك منعش 

الملابس الفضفاضة أيضاً تمنحك لوكا منعشا ومريحا في العيد، وهي صيحة لافتة ومميّزة ومعتمدة بأساليب متنوعة كثيرة. منها الفساتين الواسعة، الجمبسوت الواسع، الطقم الواسع، القمصان أو البلايز الواسعة والفضفاضة، جميعها تمنحك لوكا منعشا وإحساسا بالبرودة في هذا الفصل الحار. إطلالات العيد، يجب أن تكون مميّزة، لذا إختاري تصميما مميّز بأسلوب فضفاض وإعتمديه في العيد، للوك على الموضة وفي نفس الوقت مريح، منعش يناسب نهار العيد الطويل.

تنسيق إطلالات العيد
تنسيق إطلالات العيد بأسلوب الطقم الفضفاض للوك منعش من Victoria Tomas

 

تنسيق إطلالات العيد
تنسيق إطلالات العيد بأسلوب الملابس الواسعة بفستان بهيئة بلايزر باللّون الأبيض من CHANEL