موديلات فساتين سهرة محتشمة باللون الأسود لسهرات عيد الأضحى 2022

فساتين سهرة باللون الاسود بقصات فاخرة تألقي بها في عيد الاضحى 2022 مع انتقاء من اهم الماركات العالمية اجمل التصاميم الطويلة والمحتشمة التي تناسب كافة الاذواق. فاختاري تنسيق فساتين سهرة باللون الاسود واحصلي على اطلالة متميزة وحيوية.

واكبي من خلال الصور، طرق تنسيق موديلات فساتين سهرة محتشمة باللون الاسود لسهرات عيد الاضحى 2022، وشاهدي أي تصميم أعجبك أكثر لتتألقي به.

فساتين سهرة باللون الاسود مع التول

فساتين سهرة باللون الاسود مع التول

فساتين سهرة باللون الاسود اختاريها من خلال القصات الطويلة التي تبرز بتفاصيل حيوية في عيد الاضحى 2022. فانتقي من دار Andrew GN الموديلات الفضفاضة التي تنسدل الى الاسفل مع القصة الواسعة التي تتسع من أعلى الخصر والثنيات العريضة والاقمشة الحريرية المدموجة مع التول، اضافة الى طبقات الكشكش الحيوية من الجهة الامامية. كما تألقي بأجمل فساتين سهرة باللون الاسود مع الاقمشة الفاخرة والمرصعة بالخرز والاحجار الكريمة البارزة على كامل التصميم من دار Fendi وانتقي القطع التي تبرز بقصة الاقمشة المتدرجة وتفاصيل التول الشفافة والطويلة بكثير من الحيوية.

فساتين سهرة باللون الاسود البراق

فساتين سهرة باللون الاسود البراق

ولاطلالة ساحرة في عيد الاضحى 2022، اختاري من دار Giannina Azar فساتين سهرة باللون الاسود مع النقشات البراقة والتدرجات المتموجة على طول التصميم، بالاضافة الى اكتاف الكشكش الفاخرة والعصرية بأسلوب حيوي وبراق للحصول على اطلالة شبابية. ولضمان اطلالة استثنائية ومميزة في عيد الاضحى 2022، تألقي بأسلوب دار Lulu Liu بموديلات فساتين سهرة باللون الاسود البراق مع قضة الاكتاف المكشوفة وطبقات الريش النافر على الجهة العليا للتصميم بطرق عصرية وخارجة عن المألوف للحصول على اطلالات راقية ومميزة.