النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

إليسا تكسر المألوف بصيحة غير تقليدية تجمع بين الجمبسوت العملي وطرحة الزفاف..شاهدوا كيف ظهرت

اليسا في احدث ظهور
1 / 6
اليسا في احدث ظهور
اطلالة اليسا بالجمبسوت والطرحة
2 / 6
اطلالة اليسا بالجمبسوت والطرحة
النجمة اليسا باطلالة من تصميم نيكولا جبران
3 / 6
النجمة اليسا باطلالة من تصميم نيكولا جبران
اليسا تستعين بطرحة زفاف في احدث ظهور
4 / 6
اليسا تستعين بطرحة زفاف في احدث ظهور
اليسا بفستان ابيض في جدة
5 / 6
اليسا بفستان ابيض في جدة
اطلالة اليسا في حفلها بجدة مؤخرا
6 / 6
اطلالة اليسا في حفلها بجدة مؤخرا

إليسا النجمة اللبنانية بمجرد أن تشارك الجمهور بأي لقطات مميزة خاصة بها فإنها تصبح محل اهتمامهم، حيث تنال تلك اللقطات التي تشاركها إعجاب محبيها وتفاعلهم، كما نالت الإشادات والإعجاب مؤخرًا بعد أن نشرت عبر انستجرام عدة صور من جلسة تصوير خضعت لها مؤخرًا.

إليسا تخطف الأنظار بإطلالة جديدة

ونشرت النجمة اللبنانية إليسا عبر حسابها على انستجرام، صور جديدة من جلسة تصوير خضعت لها مؤخرًا خلال تواجدها في قلعة فقرا في لبنان، ونالت إطلالة إليسا إعجاب وتفاعل قطاع كبير من الجمهور.

إليسا خطفت الأنظار في جلسة التصوير وارتدت جمبسوت قصير من تصميم نيكولا جبران، وتميز تصميم الجمبسوت من الأعلى بكونه بأكمام طويلة وواسعة قليلًا، مع فتحة رقبة على شكل حرف v، وياقة عريضة، أما من الأسفل جاء على شكل هوت شورت.

يب
احدث اطلالات اليسا 

إليسا تخرج عن المألوف وتزين إطلالتها العملية بطرحة زفاف

وأكثر ما لفت الأنظار في تصميم الجمبسوت هو أنه جاء مطبعًا في جميع أنحائه برسومات مستوحاة من اللوحات الفنية القديمة العالمية، عبارة عن نساء وأشجار، كما تزين بفصوص براقة انتشرت على بعض أجزاء الجمبسوت.

إليسا قررت أن تخرج عن المألوف بتلك الإطلالة، فبدلًا من أن تكتفي بارتداء الجمبسوت الأنيق فقط، فقررت أن تقوم بتزيينه بلمسة مختلفة ووضعت طرحة زفاف بيضاء من التل على رأسها بشكل غير منتظم، وتركتها منسدلة على كتفيها لتصل إلى قدميها، لتخرج بإطلالة مميزة وفخمة باتت بها حديث الجمهور.

بل
اليسا بجمبسوت عملي وطرحة زفاف

النجمات يتفاعلن مع إليسا وإطلالاتها مؤخرًا حديث الجمهور

ونسقت إليسا مع تلك الإطلالة خواتم ذهبية مع قطعة ذهبية كذلك زينت رأسها، وارتدت حذاء ذهبي مفتوح بكعب عال، ونالت تلك الإطلالة إعجاب متابعيها الذين أشادوا بذوقها في اختيار زي يناسب قوامها ويبرز رشاقتها وأناقتها، إضافة إلى إشادتهم باللمسة المختلفة التي اختارتها إليسا وهي "الطرحة".

كما تمنى عدد من محبيها أن ترتدي طرحة الزفاف في أرض الواقع وليس في جلسات التصوير فقط، فتمنت لها الفنانة هالة صدقي السعادة وكتبت في تعليقها على الصور: "يا رب يا إليسا أشوفك بفستان الفرح يا أجمل عروسة.. هالة صدقي"، فيما اكتفت النجمة غادة عبد الرازق بوضع رسوم تعبيرية عبارة عن قلوب.

الجدير بالذكر أن إليسا النجمة اللبنانية قد تألقت مؤخرًا بفستان أنيق باللون الأبيض خلال إحدى حفلاتها بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم جدة، وجاء فستان النجمة اللبنانية طويل من توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، وصمم بقصة الكتف الواحد الذي ينسدل منه وشاح طويل متدلي بتموجات ناعمة لاسفل الفستان، كما تزين الفستان بعقدة جانبية بارزة ومتدلية، وفتحة ساق جانبية.

غ
اطلالة اليسا في حفلها بجدة 

إليسا والألوان الحيادية في إطلالاتها مؤخرًا

وكانت النجمة إليسا قد فضلت مؤخرًا الظهور بالألوان الحيادية حيث جاءت معظم إطلالاتها بكل من اللون الأبيض أو الأسود، حيث كان لها إطلالة ملفتة بتصميمها غير المألوف والتي جمعت بين اللونين بتصميم أنيق ومميز على شكل بنطلون أسود بالخصر العالي والأرجل المستقيمة مع توب أبيض بكتف واحد رفيع على شكل فستان مفتوح من الأمام بأسلوب يكشف البنطلون، ويغطي منطقة الصدر بثنيات ناعمة لينسدل من الأسفل بقصة فضفاضة بكسرات البليسيه، وبدت إليسا فاتنة بطلتها الفريدة التي اعتمدتها في العاصمة الفرنسية باريس خلال حفلها على مسرح أولمبيا، كما أن إليسا فضلت مؤخرا الظهور بأكثر من إطلالة باللون الأسود كان آخرها في حفلها في دولة الكويت.

بل
اليسا باطلالة انيقة

الصور من حساب إليسا بانستجرام والفانز الخاص بها .

×