تنسيق إطلالات مميّزة باللّون الكحلي أحدث صيحات صيف 2022

يعتبر اللّون الكحلي من الألوان التني تناسب جميع المواسم من كل سنة، وهو لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، صيحة لافتة ومعتمدة. إطلالات متنوعة ومتعددة رصدناها بهذا اللّون منسقة مع ألوان أخرى، فميزة هذا اللّون أنه لون يليق بسائر الألوان، حتى الأسود. اليوم في هذا النص سوف نستعرض أحدث تلك الإطلالات لتستوحي منها لوك لافت لهذا الصيف وتعتمديه ضمن إطلالاتك المميّزة.

تنسيق إطلالات باللّون الكحلي تناسب سهرات الصيف

موسم الصيف مليء بالمناسبات، ولإطلالة أنيقة وعلى الموضة، إختاري الإطلالة باللّون الكحلي، بفستان قصير أو طويل، أو جمبسوت أنيق لافت، ونسقيه مع ألوان عصرية أو ميتاليكية، للوك جميل لافت ومميّز. إعتماد اللّون الكحلي، يمنحك إطلالة ملكية مميّزة، لا مثيل لها، لا نفوتي هذا التنسيق مستوحية من الصور المرفقة.

تنسيق إطلالات باللّون الكحلي
تنسيق إطلالات باللّون الكحلي تناسب سهرات الصيف من Vitor Zerbinato

تنسيق إطلالات باللّون الكحلي بقماش الدنيم

قماش الدنيم الأزرق صيحة دائمة، وإختيار الدرجة الداكنة منه صيحة لافتة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، ولكل موسم. إعتماد قماش الدنيم الكحلي، بأسلوب الفستان القصير، أو السروال أو الجاكيت خيار صائب وسهل التنسيق، مع ألوان زاهية، أو أساسية كالأبيض والأسود، أو حتى مع ألوان ترابية ونيود.

تنسيق إطلالات باللّون الكحلي
تنسيق إطلالات باللّون الكحلي بتصميم فستان قصير من Elisabetta Franchi

تنسيق إطلالات باللّون الكحلي كاجوال شيك

اللّون الكحلي كما ذكرنا من الألوان الشيك، والذي يليق به التنسيقات الأنيقة. إذا كنت من محبي الإطلالات الرسمية، أو الأنيقة والمميّزة، فاللّون الكحلي هو سبيلك الأول والأمثل. نسقي جاكيت أو بلايزر باللّون الكحلي، معه سروال أو تنورة بألوان زاهية، للوك صيفي لافت على الموضة.

تنسيق إطلالات باللّون الكحلي
تنسيق إطلالات باللّون الكحلي للوك كاجوال شيك من Giorgio Armani