تنسيق إطلالات مميّزة بنقشات حيوانية صيحة موسم ربيع وصيف 2022

تعتبر النقشات الحيوانية من النقشات المميّزة والتي تناسب إطلالات النهار المميّزة والليّل على حد سواء. النقشات الحيوانية، من النقشات التي تمنحك لوك جريء ولافت، كيفما نُسقت أو حلّت، كما أنها متنوعة من حيث النقشة، أو اللّون حيث باتت النقشات تعتمد بألوان قوية ولافتة مواكبة الموضة. النقشات الحيوانية المعتمدة كثيرة أبرزها نقشة الفهد، النمر، الحمار الوحشي، الأفعى، كما أن تنسيقها لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، يعتبر لافت حيث إعتمدت مع ألوان جريئة ولافتة، ليتكون في الآخر لوك لافت جذاب ستايلش على الموضة.

تنسيق إطلالات بنقشات حيوانية مع ألوان لافتة للوك جريء

الملابس ذات النقشات الحيوانية بالأساس هي تصاميم جريئة كيف إذا نُسقت مع ألوان لافتة. من التنسيقات الأكثر رواجاً لهذا الموسم هو تنسيق الإطلالات ذات النقشات الحيوانية مع ملابس بألوان قوية، كألوان الميتاليك، أو الألوان النارية كالأصفر والبرتقالي، أو حتى الألوان الفليو من الأخضر الأزرق، والفوشيا. بالطبع هذه الأنواع من التنسيقات تتطلب جرأة عالية، ومغامرات في عالم الموضة والأزياء، إلاّ أنها في النهاية، صيحة لافتة تمنحك إطلالة جذابة خاطفة للأنظار بكل ما للكلمة من معنى.

تنسيق إطلالات بنقشات حيوانية
تنسيق إطلالات بنقشات حيوانية مع ألوان صيفية لافتة بأسلوب Sergio Hudson

 

تنسيق إطلالات بنقشات حيوانية
تنسيق إطلالات بنقشات حيوانية مع ألوان ميتاليكية من Roberto Cavalli

 

تنسيق إطلالات بنقشات حيوانية
تنسيق إطلالات بنقشات حيوانية مع ألوان جريئة من Fendy By Versace

تنسيق إطلالات بنقشات حيوانية كاملة لإطلالة جذابة

إطلالات كاملة بنقشات حيوانية، نعم تنسيق إطلالة كاملة بنقشات حيوانية صيحة الصيحات لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022. هذا التنسيق أيضاً يعتبر جريء، كونه تنسيق قوي على العين وإعتماده مغامرة ومجاذفة. الطقم من التصاميم الرائجة لهذا الموسم وإعتماده بنقشات حيوانية يزيد من تميّزه، كما بإمكانك تنسيق قميص بنقشة حيوانية مع تنورة أو سروال يحمل ذات النقشة واللّون لإطلالة مميّزة على الموضة. إليك بعض الافكار، لتستوحي منها طرق مميّزة لتنسيق لوك ساحر لصيف 2022.

تنسيق إطلالات بنقشات حيوانية
تنسيق إطلالات بنقشات حيوانية للوك جريء من NAeem Khan

 

تنسيق إطلالات بنقشات حيوانية
تنسيق إطلالات بنقشات حيوانية "نقشة الفهد" بأسلوب Sergio Hudson المميّز

 

تنسيق إطلالات بنقشات حيوانية
تنسيق إطلالات بنقشات حيوانية بالأسود والأبيض  من Michael KorS