أفكار تنسيق الفساتين السوداء بأسلوب Street style المميّز

يعتبر الفستان الأسود من بين التصاميم المميّزة، والأنيقة التي تليق بجميع المناسبات وفق التنسيق المعتمد، ليناسب إطلالة شيك أو كاجوال. اليوم سوف نستعرض بعض الإطلالات بالفساتين السوداء بأسلوب Street style، فساتين بتصاميم متفاوتة، ومتنوعة، منها القصير منها الطويل، منها الشيك ومنها الكاجوال، لتناسب جميع الأذواق والإطلالات على حد سواء. إطلالات لافتة، ومميّزة لك منها أن تستوحي التنسيق المميّز وتستلهمي بعض الأفكار لتطبقيها ضمن إطلالاتك الصيفية المقبلة.

تنسيق الفساتين السوداء القصيرة لإطلالة ساحرة

الفستان الأسود القصير من بين التصاميم المميّزة، والتي تناسب جميع الأذواق والإطلالات، وفق التنسيق المعتمد. من الممكن تنسيق فستان أسود قصير، بتصميم كاجوال مع أكسسوارات لافتة ومميّزة وحذاء ذو كعب عالي، فتبدو الإطلالة أنيقة وشيك، كما بمكنك تنسيق فستان أسود قصير بتصميم شيك، مع أكسسوارات عملية وحذاء سنيكرز مثلاً فتبدو الإطلالة كاجوال. تنسيق فستان قصير ضمن إطلالاتك الصيفية صيحة الصيحات التي لا تنطفىء في كل موسم من كل عام.

تنسيق الفساتين السوداء

 

تنسيق الفساتين السوداء

تنسيق الفساتين السوداء الطويلة للوك لافت وجذاب

الفستان الأسود الطويل هو التصميم الأكثر إعتماداً ضمن الإطلالات الشيك والأنيقة. الفستان الأسود الطويل، ذات التصميم البسيط من الممكن إعتماده ضمن إطلالاتك الكاجوال شيك النهارية إذا ما نُسق بأسلوب أنيق، كذلك الأمر للوك ليلي مميّز، مع أكسسوارات وحذاء كعب عالي، إذاً ذلك يختلف وفق التنسيق المعتمد من قبلك. إطلالات متنوعة بأسلوب street style، رصدناها لك لتلقي نظرة سريعة حول كيفية تنسيق لوك كامل متكامل مع الفستان الأسود الطويل لإطلالة مميّزة لهذا الصيف.

تنسيق الفساتين السوداء

 

تنسيق الفساتين السوداء