إطلالات محتشمة تناسب ساعات العمل

اطلالات محتشمة تناسب ساعات العمل اختاريها مع العديد من القطع الحيوية والفريدة من نوعها التي تمنحك الراحة والتميّز في الوقت عينه. فاختاري لصيف 2022 اطلالات محتشمة سواء من خلال الفساتين او البناطيل أو حتى التنانير المستقيمة.

اختاري من خلال الصور التي رصدناها لك، اجمل اطلالات محتشمة تناسب ساعات العمل في صيف 2022، وكوني مميزة وساحرة بتألقلك خلال النهار.

اطلالات محتشمة مع التنانير المستقيمة

اطلالات محتشمة مع التنانير المستقيمة

اطلالات محتشمة تناسب ساعات العمل تألقي بها من خلال التنانير المستقيمة التي تتخطى حدود الركبة مع الخطوط المقلمة العريضة التي تبرز مع قصة الخصر العالي من وحي دار Anamarija Asanovic. ومع هذه التنورة انتقي موضة القميص الساتان المنقوشة والمطبعة بالورود مع قصة اكمام الكلوش الحيوية والبارزة بشكل ملفت. كما اختاري لاطلالاتك اليومية، اطلالات محتشمة مع موضة التنورة السوداء المستقيمة من وحي دار Alessandra Rich ونسّقيها مع القميص المقلمة والجاكيت القصيرة التي تصل الى حدود الخصر بكثير من التميّز.

اطلالات محتشمة مع البناطيل الواسعة

اطلالات محتشمة مع البناطيل الواسعة

ومن اجمل اطلالات محتشمة تناسب ساعات العمل، تألقك من وحي دار Badgley Mischka موضة البنطلون الابيض ذات القصة الواسعة واختاري معها موضة البلايزر الزرقاء التي تتخطى حدود الخصر مع حبيبات اللؤلؤ النافرة على كامل التصميم. وبكل بساطة، تألقي بأجمل صيحات البنطلون الواسع ذات الثنيات الصغيرة من الاسفل مع الجاكيت الطويلة الفضفاضة ذات الجيوب الجانبية العريضة من وحي اطلالات Emporio Armani. وكوني أكثر أناقة وانتقي من دار Avellaneda البنطلون الواسع ذات الخصر العالي باللون الاسود مع القميص الابيض وموضة الجاكيت القصيرة جداً مع الاقمشة المتناغمة والحيوية لضمان جاذبية مشرقة واطلالات محتشمة خارجة عن المألوف.