أجمل طرق تنسيق التنورة القصيرة لإطلالة جذابة لصيف 2022

تعتبر التنورة القصيرة من التصاميم التي تمنحك جاذبية عالية وسحراً لا يقاوم. في هذا الموسم من ربيع وصيف 2022، التنورة القصيرة، صيحة رائجة وموضة لافتة، حيث يمكنك إعتمادها بالتأكيد بالأسلوب الذي يحلو لك، مستوحية مماّ سوف نعرضه اليوم من أفكار في هذا النص. تنسيق التنورة القصيرة قد يختلف وفق ذوق وميول الصبايا، فمنها التي ترغب التنسيقات الشيك، وأخريات يرغبن التنسيقات الستايلش والعصرية، لتصب كلها في النهاية في خانة الإطلالات الأنيقة والساحرة. إطلالات عديدة رصدناها منسقة مع التنورة القصيرة، إخترنا لك أبرز 3 تنسيقات رائجة لهذا الموسم، لتستوحي أفكار أوسع عن كيفية تنسيقها للوك جذاب وصيفي لا مثيل له.

طرق تنسيق التنورة القصيرة مع البلايز

طرق تنسيق التنورة القصيرة
إطلالة مميّزة من Etro، نُسق فيها تنورة باللّون الأسود مع كروب توب سوداء برسومات ملونة. إعتمد مع الإطلالة حذاء باللّون الأسود بكعب مسطح. لوك شيك وأنيق، وتنسيق ساحر يخطف الأنظار.

تنسيق التنانير القصيرة مع البلايز التي من ضمنها الكروب توب، صيحة لافتة، وموضة معتمدة ودائمة. الكروب توب أو البلايز الطويلة، المنسقة مع التنورة القصيرة، تمنحك لوك كاجوال شيك، شبابي وعصري لا تترددي في إعتماد هذا الأسلوب من التنسيقات ضمن إطلالاتك الصيفية القادمة.

طرق تنسيق التنورة القصيرة مع القميص

طرق تنسيق التنورة القصيرة
إطلالة مميّزة وعصرية من Victoria Tomas، إعتمد فيها تنورة قصيرة باللّون الأسود، يتوسطها قلم باللّون الأصفر، نُسقت مع قميص باللّون الأزرق، مع حقيبة يد باللّون الأسود. إطلالة عصرية لافتة، بتنسيق مميّز مودرن.

تنسيق التنورة القصيرة مع القميص، قد يمنحك لوك كلاسيكي رسمي إذا ما كان القميص يتمتع بقصةٍ رسمية، كلاسيك، أو قد يمنحك لوك عصري ستايلش إذا كان القميص ذو تصميم شبابي مودرن. بكلا الحالتين تنسيق التنورة مع القميص خيار ناجح وموفق.

طرق تنسيق التنورة القصيرة بأسلوب الطقم و البدل الرسمية

طرق تنسيق التنورة القصيرة
إطلالة ساحرة من Sergio Hudson، نُسق فيها تنورة قصيرة بقماش الساتان باللّون الأزرق مع جاكيت بالقماشة واللّون عينه. تنسيق التنورة القصيرة بأسلوب الطقم، صيحة رائجة لهذا الموسم لا تترددي في إعتمادها لإطلالة لافتة على الموضة.

الطقم أو البدل الرسمية صيحة لافتة في هذا الموسم من ربيع وصيف 2022، وإعتمادهما مع التنورة القصيرة يزيد من سحر وجاذبية إطلالتك، بالإضافة إلى أنه خيار سهل الإعتماد، لا يحتاج وقتاً في عملية تنسيقه، فهو منسق وجاهز.