موديلات فساتين مقلمة تناسب إطلالتك النهارية في عيد الفطر 2022

تعتبر الفساتين المقلمة من النقشات التي تليق بجميع الفتيات، النحيلات كما الممتلئات، ذلك يختلف حسب القلم إن كان عامودياً، يجعلك تبدين أنحف، أما الأفقي فيجعلك تظهرين بوزنٍ أكبر. فساتين مقلمة، بقصات واسعة، بطول مختلف منها الطويل، الميدي والقصير، إلاّ أنها جميعها تناسب إطلالاتك في عيد الفطر 2022. اليوم سوف نستعرض وإياكي أبرز تصاميم الفساتين المقلمة لموسم ربيع وصيف 2022، والتي رصدناها من مجموعات أهم دور الأزياء في العالم، لتطلعي أكثر على هذه الصيحة الرائجة، وتعتمديها ضمن إطلالاتك المميّزة في العيد.

موديلات فساتين مقلمة ميدي

موديلات فساتين مقلمة
إطلالة مميّز من Studio 189، إعتمد فها فستان ميدي مقلم، بتصميم ضيق من الأعلى، وكلوش من الأسفل. فستان يجمع اللّون الكحلي مع الوردي، يليق بإطلالات العيد، حيث يمنحك إطلالة فريش، منعشة، وفرحة.

موديلات فساتين مقلمة طويلة

موديلات فساتين مقلمة
فستان مميّز من Koche، إعتمد بنقشة مقلمة بشكلٍ عامودي، بألوان الأبيض، الزهري، والأصفر. ألوان منعشة، صيفية، وحيوية، يناسب إطلالات العيد بما يمثله من فرح وبهجة. نُسق الفستان مع حذاء بكعب مسطح باللّون الزهري مُصنع من الريش بأسلوب ستايلش عصري.

موديلات فساتين مقلمة قصيرة

موديلات فساتين مقلمة
إطلالة شيك من CHANEL، إعتمد فيها فستان قصير، بنقشة مقلمة بشكلٍ أفقي. فستان يطغى عليه اللّون الأسود، ويحوي مختلف الألوان. يمكنك تنسيقه ضمن إطلالات العيد، وإعتماد حذاء بألوان فرحة، فهذا التصميم المتعدد الألوان تليق به سائر التنسيقات.

النقشة المقلمة قد تكون عامودية، أفقية، مائلة، أو برسمة هندسية تجمع الأشكال كافة، وقد يكون القلم عريض أو رفيع، إلاّ أنها بجميع حالاتها، صيحة لافتة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، وإعتمادها في إطلالاتك الصيفية تمنحك لوك مميّز ولافت على الموضة.