إطلالات متألقة في صيف 2022 بأبرز تصاميم الجمبسوت... التفاصيل بالصور

يعتبر الجمبسوت من التصاميم الأكثر رواجاً لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، اليوم في هذا النص سوف نستعرض سوياّ أبرز تلك التصاميم ذات الموديلات والألوان المتنوعة لتكوني على إطلاع كافٍ، حول أبرز صيحات الموضة، وأحدث تصاميم الجمبسوت الرائجة لهذا الموسم، إن كان من حيث القصة المعتمدة، أو الألوان الأكثر إعتماداً. 

أبرز تصاميم الجمبسوت 2022 لإطلالة شيك كلاسيك

أبرز تصاميم الجمبسوت 2022
جمبسوت بتصميم كلاسيكي من CHANEL، بقصة بسيطة إلا أنه أنيق جداً. جمبسوت بتصميم واسع باللّون الرمادي، نُسق مع حذاء باللّون الأسود، وحقيبة يد بيضاء اللّون.

أبرز تصاميم الجمبسوت 2022 للوك حيوي جذاب

أبرز تصاميم الجمبسوت 2022
جمبسوت متعدد الألوان من Isabel MArant، يغلب عليه اللّون البنفسجي، نُسق مع حذاء كعب عالي باللّون البنفسجي أيضاً. جمبسوت بألوان الصيف، يمنحك لوك منعش ولافت.

أبرز تصاميم الجمبسوت 2022 المرفق بكاب

أبرز تصاميم الجمبسوت 2022
جمبسوت لافت من Valentino،  بتصميم أنيق، مرفق بكاب طويل من عند الأكمام. جمبسوت باللّون البني الرائج، نُسق مع حقيبة يد باللّون الأخضر الفاتح. لإطلالة أنيقة، ولافتة لهذا الصيف إعتمدي الجمبسوت المرفق بكاب، فهذا التصميم يزيد من أناقة الإطلالة.

أبرز تصاميم الجمبسوت 2022 للوك أنيق وفخم

أبرز تصاميم الجمبسوت 2022
جمبسوت فخم باللّون الفضي من George Hobeika، بتصميم شفاف، مرصع بالكريستالات، نُسق مع حذاء باللّون البنفسجي الفاتح. في مناسباتك الخاصة والمميّزة لهذا الصيف، إستبدلي فساتينك بالجمبسوت، للوك عصري لا مثيل له.

أبرز تصاميم الجمبسوت 2022 لإطلالة يومية كاجوال

أبرز تصاميم الجمبسوت 2022
إطلالة لافتة من Hermes، إعتمد فيها جمبسوت باللّون الأسود من قماش الجلد، ونُسق مع حذاء صندل مفتوح أسود أيضاً. إطلالة كاجوال، يومية، مريحة، سهلة التنسيق وغير مربكة إطلاقاً.