أزياء شرقية فاخرة من وحي بثينة الرئيسي لإطلالات رمضان والعيد

 

جمعنا لك بالصور تشكيلة من أجمل موديلات أزياء شرقية فاخرة من وحي بثينة الرئيسي لتستوحي منها اطلالات لرمضان ومناسبات العيد وتتألقي بأسلوب مميز يجمع بين النمط التقليدي مع لمسات من العصرية، واليك بعض الأمثلة.

 

لوك شرقي باللون العنابي اعتمدته بثينة الرئيسي

نسقت بثينة الرئيسي لوك ذو طابع شرقي مثالي للاطلالات والمشاوير اليومية سواء في رمضان أو في فترة العيد وكان عبارة عن قفطان باللون العنابي الغني قصته منسدلة ومزين بحزام قماشي على الخصر وقد نسقت معه صندل كعب عالي وحقيبة يد كبيرة من الجلد الاسود ونظارات شمسية أنيقة.

تنسيق شرقي باللون العنابي اعتمدته بثينة الرئيسي
تنسيق شرقي باللون العنابي اعتمدته بثينة الرئيسي

 

بثينة الرئيسي متألقة في اطلالة باللون الأبيض

ليس هنالك أجمل من اللون الأبيض للاطلالات الرمضانية وهنا شاهدنا بثينة الرئيسي وقد نسقت لوك أنيق بصيحة المونوكروم باللون الأبيض اختارت فيه جلابية طويلة ومن فوقهنا عباية فاخرة أطرافهما مطرزة بخيوط باللون الفضي وقد نسقت مع اللوك حذاء كعب عالي وحقيبة يد من الجلد.

بثينة الرئيسي متألقة في اطلالة شرقية باللون الأبيض
بثينة الرئيسي متألقة في اطلالة شرقية باللون الأبيض

 

اطلالة مسائية فاخرة باللون الأزرق اختارتها بثينة الرئيسي

اعتمدت بثينة الرئيسي اطلالة شرقية ذات طابع شرقي وكانت عبارة عن قفطان باللون الأزرق الداكن الغني قماشه مطرز ومشغول بحبات الترتر البراقة مما أضفى عليه لمسات مميزة وقصته أنيقة محددة الخصر وأكتافه بارزة وأكمامه طويلة ومنسدلة بإحساس الكاب.

اختارت بثينة الرئيسي لوك شرقي فاخر باللون الأزرق الداكن
اختارت بثينة الرئيسي لوك شرقي فاخر باللون الأزرق الداكن

أزياء شرقية فاخرة من وحي بثينة الرئيسي لإطلالات رمضان والعيد جمعناها لك بالصور لتستلهمي أفكار مميزة تتألقين بها بأسلوب راقي.