أبرز الإطلالات باللّون البرتقالي الجذاب صيحة موسم صيف 2022

يعتبر اللّون البرتقالي من الألوان النارية، إلاً أنه في نفس الوقت يحوي تدرجات مختلفة، منها الهادئة ومنها القوية. اليوم في هذا النص سوف نستعرض وإياكم أبرز صيحات الموضة العالمية التي إعتمدت باللّون البرتقالي، لنتعرف أكثر على طرق تنسيقه لإطلالة جذابة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022. تصاميم مختلفة منها الكاجوال ومنها الشيك، نتعرف عليها عن قرب معاً، ولك منها أن تستوحي وتستلهمي التنسيق الأقرب إليك لإعتماده ضمن إطلالاتك الصيفية المقبلة.

إطلالات باللّون البرتقالي منسقة بأسلوب عصري لافت

إطلالات باللّون البرتقالي
إطلالة عصرية لافتة من  Shirt، إعتمد فيها outfit بتنسيق غريب ومودرن حيث جمع ألوان متضاربة بلوك واحد، البرتقالي مع الأخضر والفوشيا. تنسيق الألوان المتضاربة لهذا الموسم صيحة لافتة ومعتمدة بأريحية كاملة. إذا كنت ترغبين بلوك صارخ لهذا الموسم إعتمدي اللّون البرتقالي مع أزياء بألوان متضاربة، كالأخضر الأزرق الأحمر الأصفر أو الفوشيا.

إطلالات باللّون البرتقالي للوك كاجوال شيك مميّز

إطلالات باللّون البرتقالي
إطلالة لافتة من Hermes، إعتمد فيها تنورة ميدي مع كروب توب بقماش الجلد، وبأسلوب الطقم، باللّون البرتقالي الهادىء. نُسقت الإطلالة مع بوت كاحل باللّون الأسود. إطلالة يومية، لافتة وشيك، يمكنك إعتمادها وتنسيقها لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022.

إطلالات باللّون البرتقالي تليق بشهر رمضان

إطلالات باللّون البرتقالي
إطلالة محتشمة من Zineb Joundy، إعتمد فيها عبايا باللّون البرتقالي مرفقة بكاب شفاف باللّون الأسود. عبايا بتصميم شرقي، بأطراف مطرزة باللّون الذهبي. إعتماد اللّون البرتقالي ضمن الإطلالات الرمضانية خيار ناجح يُبعدك قليلاً عن الإطلالات بالألوان المعتادة والممّلة.

إطلالات باللّون البرتقالي كلاسيكية 

إطلالات باللّون البرتقالي
إطلالة كلاسيك من Saint Laurent، إعتمد فيها فستان بتصميم بسيط باللّون البرتقالي الصارخ. نُسق مع الإطلالة حذاء كعب عالي باللّون الأسود. إذا كنت من محبي الإطلالات الكلاسيكية، إختاريها بألوان قوية بعيداّ عن الأسود والأبيض، للوك مميّز لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022.

إطلالات باللّون البرتقالي للوك رياضي جذاب

إطلالات باللّون البرتقالي
إطلالة رياضية من Boss، إعتمد فيها Outfit، باللّون البرتقالي مؤلف من بلوزة مع سروال ضيق من القطن بأطراف باللّون البيج، نُسق معها حذاء سنيكرز باللّون الأبيض. إعتماد الإطلالات الرياضية بألوان صيفية كالبرتقالي، يمنحك لوك جذاب لا مثيل له.

اللّون البرتقالي من الألوان السهلة التنسيق، إن كان مع ألوان أساسية، أو الألوان الترابية التي تليق جداً بالألوان النارية، وحتى مع الألوان المتضاربة، حيث تنسيقها بات موضة رائجة ومعتمدة بقوة. إضافةً إلى كل ذلك اللّون البرتقالي من الألوان التي تعتبر صيفية، وتليق جداً بالبشرة السمراء، وتزيدها سحراً وجاذبية.