إطلالات أنيقة وعصرية في البنطلون البيج لربيع 2022

البنطلون البيج من صيحات الموضة الأكثر رواجاً التي شاهدناها هذا الموسم، وقد تنوعت التصاميم التي قدمتها العلامات التجارية ودور الأزياء العالمية بين الكاجوال والرسمي وبذلك تستطيعين أن تجدي التصميم المناسب لك حسب شكل الجسم أو حسب المناسبة واليك اطلالات أنيقة وعصرية في البنطلون البيج لربيع 2022.

أفكار لتنسيق البنطلون البيج موضة ربيع 2022:

كثيرة هي ألوان البناطيل الرائجة هذا الموسم غير أن اللون البيج كان الأبرز والأكثر رواجاَ وقد تنوعت قصاته بين الموديلات الكلاسيكية والموديلات الأكثر عصرية واليك بعض الأفكار لاعتمادها وتنسيقها لمختلف المناسبات هذا الربيع:

إطلالة ربيعية في البنطلون البيج

البناطيل البيج من أبرز صيحات الموضة هذا الربيع ومن الممكن تنسيق لوكاً ملفتاً وشبابياً من خلال اعتماد بنطلون بيج بقصة أرجل واسعة مع توب ناعمة ومن فوقهما جاكيت باللون الأخضر وأكملي اللوك بحقيبة يد باللون الفوشيا وحذاء أبيض كعب عالي.

لمختلف المناسبات الربيعية اعتمدي البنطلون البيج
لمختلف المناسبات الربيعية اعتمدي البنطلون البيج

 

تنسيق في البنطلون البيج لاطلالة للدوام

اختاري اطلالة أنيقة للدوام في البنطلون البيج ومن الممكن اعتماده بقصة مبتكرة، واعتمدي معه تيشرت قطنية باللون الأبيض وجاكيت بليزر أنيق وأكملي اللوك بصندل كعب عالي.

أفكار تنسيقات أنيقة للدوام في البنطلون البيج
أفكار تنسيقات أنيقة للدوام في البنطلون البيج

 

لوك ناعم مواكب للموضة في البنطلون البيج

نسقي لوكاً ناعماً ومواكباً للموضة لمختلف المناسبات اختاري فيه بنطلون قماشي باللون البيج بقصة الخصر العالي مع بليزر قصير أسود وأكملي اللوك بحذاء أنيق كعب عالي وحقيبة يد من الجلد العسلي.

تنسيقات أنيقة لمختلف المناسبات في البنطلون البيج
تنسيقات أنيقة لمختلف المناسبات في البنطلون البيج

اطلالات أنيقة وعصرية في البنطلون البيج جمعناها لك بالصور لتستوحي أفكار مميزة تتألقين بها في مختلف مناسبات ربيع 2022 الكاجوال والرسمية.