إطلالات مميّزة باللّون الأبيض للوك لافت خلال شهر رمضان 2022

يعتبر الّلون الأبيض من الألوان الأكثر إعتماداً بإطلالات رمضان بالمطلق، كونه لون أنيق، تليق به الإطلالات المحتشمة فيزيدها رقي وفخامة. اليوم ومع بداية الشهر الفضيل، نتعرف سوياً على أبرز الإطلالات التي أعتمدت باللّون الأبيض، والتي رصدناها من أهم دور الأزياء في العالم. إطلالات عالمية باللّون الأبيض، أو نُسقت مع اللّون الأبيض، لك منها أن تستوحي أو تستلهمي الإطلالة الأحب والأقرب إلى ذوقك لإعتمادها ضمن إطلالاتك في هذا الشهر الفضيل.

إطلالات مميّزة باللّون الأبيض بأسلوب الجمبسوت

إطلالات مميّزة باللّون الأبيض
جمبسوت باللّون الأبيض من Carolina Herrera، أنيق رغم بساطة التصميم، نُسق مع حذاء وحقيبة يد باللّون الذهبي. يتميّز ها الجمبسوت عند الخصر، كونه يحوي حزام قماشي مع دائرة معدنية كبيرة في الوسط. إن كنت من محبي الجمبسوت، لا تترددي من إعتماده ضمن إطلالاتك الرمضانية.

إطلالات مميّزة باللّون الأبيض للوك يومي مريح

إطلالات مميّزة باللّون الأبيض
إطلالة كاجوال مريحة من Hermes، إعتمد فيها طقم مؤلف من بلوزة مع سروال فضفاضين باللّون الأبيض. نُسق مع الإطلالة حذاء صندل بكعب مسطح باللّون الأبيض، مع حزام عريض باللّون البني عند الخصر، لتحديده وكسر من رتابة الإطلالة. إعتماد الطقم ضمن إطلالاتك اليومية، يمنحك لوك مريح لا مثيل له في هذا الشهر الفضيل.

إطلالات مميّزة باللّون الأبيض للوك أنيق ساحر

إطلالات مميّزة باللّون الأبيض
إطلالة مميّزة وأنيقة من Fendi، نُسق فيها قميص بياقة عالية باللّون الأبيض العاجي، مع سروال واسع خصر عالي باللّون الأبيض. إعتمد مع الإطلالة حذاء كعب عالي باللّون الأسود. تنسيق الأبيض مع سائر الألوان أمر سهل ومرن، كونه يليق بها بمختلفها. إطلالة شيك، أنيقة، تناسب أمسيات هذا الشهر الفضيل.

إطلالات مميّزة باللّون الأبيض بأسلوب الفستان الميدي

إطلالات مميّزة باللّون الأبيض
إطلالة أنيقة من Badgley Mischka، نُسق فيها فستان أبيض ميدي، مع حزام عريض عند الخصر بلونه، مع حذاء صندل باللّون الأبيض، وحقيبة يد مع قبعة رأس من القش. إطلالة أنيقة، صيفية، محتشمة تناسب الإطلالات الرمضانية المميّزة.

إطلالات مميّزة باللّون الأبيض بأسلوب الطقم المميّز

​   إطلالات مميّزة باللّون الأبيض​
إطلالة مميّزة ببدلة رسمية من Akris، إعتمد فيها بدلة رسمية باللّون الأبيض، مؤلفة من جاكيت وسروال، تحتهما بلوزة بيضاء أيضاً. إعتمد مع اللّوك حذاء صندل بكعب مسطح باللّون البني، مع حقيبة يد باللّون البرتقالي. إعتماد البدل الرسمية ضمن الإطلالات الرمضانية، من أكثر الأزياء إعتماداً، كونها تمنحك لوك أنيق، محتشم، ومرتب.