أفكار فساتين سواريه مميّزة مناسبة لحفلات صيف 2022

موسم الصيف بدأ وبدأت معه مواسم الأفراح والمناسبات والحفلات، ورحلة التفتيش عن فساتين لإطلالات مناسبة مميّزة. اليوم سنلقي الضوء على أبرز صيحات الموضة فيما يتعلق بالفساتين السواريه، بصور نستعرضها معاً، رصدناها من أبرز دور الأزياء في العالم لموسم ربيع وصيف 2022. فساتين بألوان أساسية، وتصاميم كلاسيكية، أو فساتين قصيرة بألوان قوية لافتة، موديلات متنوعة، مختلفة لتناسب جميع الأذواق والمناسبات. إذا كانت مناسباتك كثيرة لهذا الصيف ومربكة في إنتقاء الإطلالة الأنسب، عليك بالإستوحاء من الصور المرفقة، للتعرف أكثر على أهم الصيحات الرائجة لصيف 2022.

فساتين سواريه لصيف 2022 قصيرة لافتة

فساتين سواريه لصيف 2022
فستان قصير من Fendi،  بتصميم واسع وبسيط بياقة عالية لافتة. فستان باللّون الذهبي الميتالكي، يليق بالبشرة البيضاء كما السمراء. نُسق مع حذاء صندل باللّونين الفضي والذهبي. إذا كنت من رواد الفساتين القصيرة، فهذا التصميم سينال إعجابك حتماً.

فساتين سواريه لصيف 2022 طويلة ممّيزة

فساتين سواريه لصيف 2022
فستان لافت من Valentino، باللّون البنفسجي اللّماع، بتصميم طويل. تميّز هذا الفستان بالأكمام التي أتت بهيئة كاب، كما بالفتحة الجانبية الطويلة التي أضافت رونقاً خاصاً وجذاباً على الإطلالة بالمجمل. إذا كنت من محبي الفساتين الطويلة، إستلهمي من هذا الفستان للوك جذاب وساحر لا مثيل له.

فساتين سواريه لصيف 2022 ذات تصميم عصري مودرن

فساتين سواريه لصيف 2022
فستان لافت من Carolina Herrera، بتصميم مميّز ولون رائع. فستان باللّون الأحمر، طويل، بفتحة V كبيرة عند الصدر، وبأكمام منفوخة جداً، وبتصميم واسع من الأسفل، لفت هذا الفستان الأنظار بغرابته وأناقته بآن واحد. إطلالة كالأميرات من عالم القصص والخيال، إذا كنت من محبي الأزياء الجريئة فهذا الفستان يليق بك.

فساتين سواريه لصيف 2022 بتصميم كلاسيكي وألوان أساسية

فساتين سواريه لصيف 2022
فستان ميدي بتصميم كلاسيكي باللّون الأسود من Christopher Kane. فستان بتصميم واسع بالقسم الأسفل، إعتمد معه عند الخصر حزام أسود يتوسطه حجار أرجواني، مما أضاف رونقاً مميّزاً على اللّوك بالمجمل. نُسق معه حذاء ووشاح باللّون الرصاصي اللّماع. إذا كنت من محبي الإطلالات الكلاسيكية، طبعاً هذا الفستان سينال إعجابك.

فساتين سواريه لصيف 2022 بألوان ميتاليكية جذابة

فساتين سواريه لصيف 2022
فستان ميتاليكي طويل من  Christian Siriano، بفتحة جانبية لافتة وبياقة عالية مميّزة. الألوان الميتاليكية، تمنحك فخامة في أي فستان وقع عليه إختيارك. الألوان الميتاليكية، ترفع من شأن الإطلالة، وتُضفي فخامة وسحر على اللّوك كيفما حلّت أو نُسقت. إذا كانت مناسبتك قريبة لا تترددي من إختيار فستان بهذه الألوان للوك سحر ومميّز.